عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رماني في الشارع عريانة.. فتاة القليوبية: جوزي خطف ابني بسبب جارتي|فيديو

فتاة القليوبية
فتاة القليوبية

استغاثت رحاب محمود عطية من القليوبية، بعدما قام زوجها بإختطاف صغيرها الذي مازال مولود يبلغ من العمر 3 أشهر دون أن تعرف شئ عنه منذ 27 يوم، وحرمه من الرضاعة وحنان الأم.

تحيا مصر

رحاب من المنوفية تكشف سبب المشاكل مع زوجها

وكشفت رحاب لموقع "تحيا مصر"، أنها تزوجت منذ عام فقط، لتبدأ بينهما المشاكل بعد 3 أيام فقط من الزواج، وكانت تذهب إلى منزل أهلها أكثر من عيشها مع زوجها، حيث يتعدى عليها بالضرب أثناء حملها إلى أن أخبرها أنه لم يعد يرغب فيها ويريد تطليقها.

وأوضحت أن زوجها قام بسحلها في الشارع بسبب وهي حامل في الشهر الرابع بسبب أنها كان على علاقة بفتاة من الجيران وكان يريد الخروج معها في ذلك اليوم وهي حاولت منعه قبل أن يقوم بالتعدي عليها بالضرب ومحاولة إجهاض الجنين حيث أخبرها أنه لم يرغب فيه، وطردها بدون ملابس وذهبت بالفعل إلى منزل أهلها وأخذ والده منه الشقة.

فتاة القليوبية: زوجي قالي نابي أزرق

وأضافت فتاة القليوبية أنها ذهبت في أخر مرة إلى منزل أهلها ورفعت عليه قضايا من أجل الحصول على حقوقها بعد أن وضعت، لكنه تدخل بعض الأطراف للإصلاح بينهما وقررت العودة إليه من أجل أن يتربى ابنهما معهما، وكتب لها قائمة منقولات جديدة تبلغ 200 ألف جنيه.

وأكملت فتاة القليوبية أنها عادت معه للعيش فيشقته في أكتوبر، وفي أثناء طريقهما استوقفها من أجل احتساء العصير، وبعدها طلب منها أن تذهب إلى شراء بعض الفاكهة قبل الصعود للشقة وتركت معه المولود الذي يبلغ 3 أشهر فقط وذهبت لكنها تفاجأت عند عودتها أنه ليس موجود هو أو الصغير وعندما اتصلت به وجدت هاتفه مغلق، وعندما فتحه وسألته عن مكانه ومكان ابنها قال لها "قلتلكم أن نابي أزرق، ومش هتشوفي ابنك تاني غير لو اتنازلتي عن كل حقوقك".

رحاب: أهل جوزي رفضوا يساعدوني

وتابعت فتاة القليوبية أنه يرفض طلبها في رؤيته أو ارسال صورة للإطمئنان على الصغير ، وعندما ذهبت إلى أهله أخبرها شقيقه أنها تستحق كل ما حدث معها ولن يساعدها في رؤية صغيرها، وعندما تواصلت مع صديقه أخبرها أنه سيحل الموضوع وأنه من أوصله إلى مكان بعيد عن الشقة بشرط عدم الخروج لعمل استغاثة ولكنه لم يفعل شئ، مشيرة إلى أنها عندما ذهبت إلى الشقة أخبرها الجيران أن زوجها لم يعود إلى الشقة إلا في نفس اليوم الذي أخذ فيه الصغير جاء لأخذ بعض الأشياء من الشقة بعدما غادرت وذهب ولم يعد.

تابع موقع تحيا مصر علي