عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار محمود فوزى: حديث الرئيس عن مُخرجات الحوار الوطنى بافتتاحات بنى سويف «أفضل تتويج».. وقرارات تخفيف الأعباء رسالة بالاستماع لمطالب المصريين دائما

المستشار محمود فوزى
المستشار محمود فوزى

تحدث المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى لـ تحيا مصر، بشأن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الافتتاحات الأخيرة فى محافظة بنى سويف الخاصة بالمرحلة الأولى لمخرجات الحوار الوطنى.

المستشار محمود فوزى: حديث الرئيس عن مُخرجات الحوار الوطنى بافتتاحات بنى سويف "أفضل تتويج"

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قال أن الحزمة الأولى من مُخرجات الحوار الوطني كانت مُشجعة على الاستمرار فيه، وأنه وجه الحكومة للدراسة والتطبيق، حيث أكد المستشار محمود فوزى على أن حديث الرئيس السيسى يعد  أفضل تتويج لجهود الحوار الوطني والقائمين عليه والمشاركين فيه.

المستشار محمود فوزى:قرارات تخفيف الأعباء رسالة بالاستماع لمطالب المصريين دائما

وفيما يتعلق بقرارات الرئيس السيسى التى أعلنها خلال الافتتاحات أيضا قال المستشار محمود فوزى:" نثمن في مجلس أمناء الحوار الوطني القرارات التي أعلنها والتي من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل ظروف اقتصادية دقيقة يمر بها العالم وتمر بها مصر"، مشيرا إلى أنه هذه القرارات من شأنها إرسال رسالة مفادها أن أصوات المصريين تصل إلى سماع القيادة ويتم التفاعل معها قولا وفعلا وأنه بتكاتف جميع مكونات المجتمع المصري ووحدة الصف والوعي المتبصر  يمكن التغلب على كل حدث أو موقف نمر به.

تابع موقع تحيا مصر علي