عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة فريق وست هام يونايتد، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر سيتي حامل اللقب نظيره وست هام يونايتد على ستاد "لندن" الفريق الأخير، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ويتصدر مانشسترسيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، ويتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام 

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي أمام نظيره وست هام على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: إيدرسون مواريش

في خط الدفاع: مانويل أكانجي - روبين دياز - كايل ووكر - جوسكو جفارديول

في خط الوسط: برناردو سيلفا - فيل فودين - رودريجو 

في خط الهجوم: جيريمي دوكو - جوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند.

عودة بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي

بعد غياب ثلاثة أسابيع، يعود الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى تدريب الفريق صباح اليوم، وذلك بعدما تعرض لإصابة في الظهر والتي على إثرها خضع لعملية جراحية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قد عاد لممارسة مهامه من جديد مع الفريق السماوي، وذلك بعدما تعافى من العملية الجراحية التي خضع لها خلال الأيام الماضية.

وأضافت "ذا صن"، أن الإسباني خوان مانويل المدرب المساعد قد تولى القيادة الفنية للفريق خلال فترة التوقف الدولي، بعدما سافر جوارديولا صاحب الـ 52 عاما إلى إسبانيا للفحوصات الطبية.

وفي ظل غياب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قاد المدرب المساعد مانويل ليلو الفريق السماوي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الثلاث نقاط على فريق شيفيلد يونايتد في الجولة الرابعة من "البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي