عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المصريين الأحرار يوجه رسالة شكر للرئيس السيسى على قرارات الحماية الاجتماعية ببنى سويف

رئيس حزب المصريين
رئيس حزب المصريين الأحرار

وجه حزب المصريين الأحرار تحية تقدير واعتزاز للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد والإنسان على كافة خطواته وقراراته الرامية لخدمة الوطن والناس، وآخرها حزمة القرارات الهامة التي أصدرها خلال  زيارة محافظة بني سويف والتى هى  دليًلا دامغّا أننا أمام رجل أمينًا يُقدر متاعب وظروف المواطنين ويّرنو لتحقيق مصالح الشعب رغم كافة التحديات الصعبة.

مصر تشهد عصرّا ذهبيّا تحت قيادة ومظلة رئيس غايته تحقيق المعادلة الصعبة لحماية الإنسان 

وقال الحزب فى بيان صحفي – اليوم السبت - ، إن مصر تشهد عصرّا ذهبيّا تحت قيادة ومظلة رئيس غايته تحقيق المعادلة الصعبة لحماية الإنسان وتحقيق حياة كريمة وغطاء آمن للجميع دون توقف عن إعمار الوطن وإعادة مصر للريادة علي كافة الأصعدة والمستويات، وهو ما يعكف عليه مرشحنا الرئيسي عمليا وفعليا.

ويرى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، أن مشهد التلاحم بين السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو واحد من الناس مع عموم المواطنين بمحافظة بني سويف مع ملحمة الحب والترحاب الجّم الذي عبر عنه جميع الفئات والأعمار المختلفة نموذجا مصغرا يعبر عن مكانة وقدر الرئيس في قلوب المصريين، فضلُا عن مشهد لؤلؤة الصعيد ووصول الريادة للتصنيع وإحلال المستورد بالمحلي.

 حزب المصريين الأحرار يوجه رسالة شكر للرئيس السيسى على قرارات الحماية الاجتماعية ببنى سويف

وأوضح الحزب أن حزمة القرارات العظيمة التي أصدرها السيد الرئيس اليوم تُثبت بالدليل القاطع انه يعرف كل ما يدور بخاطر المواطنين ويعرف آراءهم عن كثب ويدرك شكواهم ولاسيما بأن كافة القرارات تمس قطاع عريض من الشعب باختلاف مستوياته سوءا العاملين في الجهاز الإداري او الفلاحين والعمال، والصحفيين وأصحاب المعاشات وكبار السن و تكافل وكرامة وغيرها.

 الرئيس كالعادة يتحدث بشفافية ووضوح مع الشعب بالأرقام 

وأكد المصريين الأحرار أن الرئيس كالعادة يتحدث بشفافية ووضوح مع الشعب بالأرقام كشف أن مصر تستهدف نحو 4 مليون فدان جديدة للزراعة لأن العالم أجمع بصدد ازمة غذاء مما يعكس قدرة رجل المعلومات والرئيس المُطلع علي المشاهد المرتقبة، كما استوقفنا مقولة السيد الرئيس بأننا على بعد خطوات معدودة من الانفراجة ولذا فإنه علي الجميع التضافر وإدراك قيمة ما وصلنا إليه من نجاحات.

المصريين صف واحدًا خلف القيادة السياسية الفريدة

وفي إشارة إلى أبواق المدفوعين او منصات الكارهين لمصر، قال الحزب، " عليكم ان يلتزموا الصمت بدلا من السعار"، لأن مصر لديها وعي وقدرة للرد ولكنها تتجه للبناء والاعمار وخدمة الإنسان ولا تعبء حناجر الكارهين أو المدفوعين عليها من الأعداء، فإن المصريين صف واحدًا خلف القيادة السياسية الفريدة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي