عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن فيوتشر بالأحمر وسينجيدا بالازرق في مواجهة الكونفدرالية غداً

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

عقد اليوم السبت، الإجتماع الفني لمباراة سينجيدا التنزاني ومودرن فيوتشر، في إطار مواجهات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني بين فيوتشر وسينجيدا التنزاني 

وتم الاتفاق خلال الإجتماع على أن يرتدي فريق سينجيدا التنزاني القميص الأزرق والشورت الازرق بينما يرتدي حارس المرمى الزي الفسفوري كاملاً، فيما يرتدي فريق مودرن فيوتشر الزي الاحمر كاملاً على أن يرتدي الحراس اللون البرتقالي.

ويحل مودرن فيوتشر غداً الأحد، ضيفاً على سينجيدا التنزاني، في تمام الرابعة عصراً، على ملعب عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام ، بذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

سفير مصر يزور بعثة الزمالك

أعرب شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا عن سعادته بتواجد فريق الزمالك في دار السلام حاليا  استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

و أكد السفير المصري أن تواجد الزمالك أمر يسعد جميع أفراد الجالية هنا في تنزانيا بجانب فريق مودرن فيوتشر الممثل الثاني لمصر في البطولة .

وشدد على ثقته في قدرة  فريق الزمالك على تخطي مباراة أرتا سولار والفوز في اللقاء ، مؤكدا أنه و جميع أفراد البعثة سيتواجدون خلال المباراة غدا .

و أضاف أن عدد كبير من أفراد الجالية المصرية في تنزانيا ستحضر  غدا المباراة، وتم تنسيق وترتيب هذا الأمر.

و أختتم السفير المصري تصريحاته مشيرا إلى أن السفارة المصرية ستكون على تواصل دائم ومباشر مع بعثة الزمالك طوال تواجدها في تنزانيا لإزالة أي عراقيل ولتوفير كل سبل الراحة لكل أفراد البعثة .

تابع موقع تحيا مصر علي