عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم أبو زيد: أنا بغني وبمثل وبخرج.. وكل حاجة بحسها بعملها| خاص

كريم أبو زيد
كريم أبو زيد

أكد الفنان كريم أبو زيد على أنه لا يفضل مجال عن أخر في الفن، مشيرًا إلى أنه يقوم بعمل الأشياء التي يميل لها قلبه وحسه الفني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات كريم أبو زيد عن مواهبه

وقال كريم أبو زيد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا فنان ممثل مغني كاتب بخرج، وفي كل الأحوال أنا الفنان كريم أبو زيد أنا بحب دا وبحب دا، كل حاجة بحسها بعملها في وقتها.

كريم أبو زيد عن أغنية عيشلك يومين: حالة صيفية جميلة

وسبق وأن كشف الفنان كريم أبو زيد عما حمسه لتقديم أغنية عيشلك يومين، التي تم طرحها منذ يومين عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وقال كريم أبو زيد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: المنتجة آلاء لاشين صديقتي ورامز سليمان منفذ الإنتاج قولتلهم عايزين نعمل حاجة مختلفة رشحولي الأغنية، وسعيد جدا بالتعاون مع أحمد حسن راؤول وعمرو الشاذلي وعمرو الخضري.

وتابع: هما اخواتي وأنا انبسطت وهما حابيني وأنا حاببهم، فربنا كرمنا وطلعنا حالة مختلفة صيفية جميلة نقفل بيها موسم الصيف، وأنا سعيد بيها جدا.

أخر أعمال كريم أبو زيد في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم أبو زيد مسلسل «إجازة مفتوحة»  من بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، أليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

وعلى صعيد أخر، قال كريم أبو زيد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بحضر في التمثيل مفاجئتين بإذن الله في رمضان وأتمنى التوفيق يارب.

تابع موقع تحيا مصر علي