عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ ريمونتادا مثيرة.. توتنهام يفوز على شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف بالدوري

فريق توتنهام
فريق توتنهام

حقق الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، فوزًا هامًا ومثيرًا على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل جوستافو هامر الهدف الأول لنادي شيفيلد يونايتد أمام توتنهام في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وتعادل ريتشارليسون لتوتنهام أمام شيفيلد يونايتد في الدقيقة 98 من عمر المباراة، وأضاف ديان كولوسيفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 101 من عمر الوقت البدل الضائع في المباراة. 

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما بقى شيفيلد برصيد نقطة واحدة فى المركز السابع عشر.

وفى مباراة أخري، حقق أستون فيلا، فوزا متأخرا على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "فيلا بارك".

أفتتح كريستال بالاس التسجيل عن طريق أودسون إدوارد فى الدقيقة 47، ونجح أستون فيلا، فى تسجيل ثلاثية عن طريق جون دوران، ليون بايلي ودوجلاس لويز من ركلة جزاء، فى الدقائق 88 والثامنة والعاشرة من الوقت بدلا من الضائع. 

رقم قياسي جديد لـ محمد صلاح

حقق فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح فوزًا كبيرًا على نظيره وولفرهامبتون بعد تألق صلاح وصنع "هاتريك" 3 أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الذئاب الصفراء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز يحتل فريق ليفربول في المركز الثاني مؤقتا برصيد 13 نقطة، بينما يتوقف رصيد وولفرهامبتون عند ثلاث نقاط يتواجد بهم في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد ساهم الفرعون المصري محمد صلاح بـ 203 هدفًا مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 139 هدفًا وصنع 64 آخرين، وذلك خلال 223 لقاء مع الريدز.

وبهذا الفوز أصبح محمد صلاح أكثر يساهم في الأهداف في تاريخ ليفربول بأكثر من 200 هدفًا، كما أصبح أكثر لاعب إفريقي يصنع أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ 64 "أسيست"، وبات الفرعون المصري رابع لاعب في تاريخ "البريميرليج" صنع أهداف خارج الديار بواقع 5 مباريات على التوالي، لكنه لم يسجل أخر 5 مباريات مع ليفربول خارج أرضه، رغم صناعته 7 أهداف في أخر 5 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي