عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يقود النصر لفوز عريض أمام الرائد في الدوري السعودي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزًا عريضًا على فريق الرائد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ساديو ماني الهدف الأول لفريق النصر السعودي في شباك الرائد بالدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة صاروخية من ساديو ماني لا تصد ولا ترد على يمين الحارس داخل الشباك.

وأضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني لفريق النصر أمام الرائد في الدقيقة 49 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة صاروخية من تاليسكا لا تصد ولا ترد سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس داخل الشباك.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لفريق النصر أمام الرائد في الدقيقة 78 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما راوغ رونالدو المدافع بمهارة وسدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك.

على غرار بونوتشي.. رونالدو يقرر مقاضاة يوفنتوس بعد 3 أعوام

قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق نادي النصر السعودي، مقاضاة نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد عدم حصوله على المستحقات المتأخرة منذ موسم 2020 الماضي.

وكشفت صحيفة "ميدياست سبورت" الإيطالية، أن النجم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي قرر مقاضاة يوفنتوس، من أجل الحصول على المستحقات والتي تقدر بقيمة 20 مليون يورو، على غرار زميله السابق بونوتشي مدافع الفريق السابق.

وخلال الساعات الماضية، قرر الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس السابق، مقاضاة فريقه بعد الرحيل عنه في الفترة الماضية، بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق بقيادة ماسيمليانو أليجري، قبل رحيله إلى صفوف فريق يونيون برلين الألماني الحالي.

وأكدت الصحفية الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه مستحقات تقارب الـ 20 مليون يورو وكان يجب الحصول عليهم منذ موسم 2020 الماضي قبل رحيله عن الفريق أثناء جائحة كورونا، والتي تسببت في تأجيل المتسحقات والتي لم يسددها السيدة العجوز حتى وقتنا هذا.

وقد ارتبط رونالدو بقضية التلاعب المالي مع نادي يوفنتوس، حتى تم استدعائه للتحقيق معه خلال الفترة الماضية، والتي على إثرها انتهت بخصم نقاط من الفريق خلال مسابقة الدوري الموسم الماضي، مع حرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسم واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي