عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

30 سبتمبر.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي جديد في الإسكندرية

محمد حماقي _ أرشيفية
محمد حماقي _ أرشيفية

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة الإسكندرية وذلك في يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري وذلك لتوديع موسم صيف 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد حماقي في الاسكندرية. 

حفل محمد حماقي في الاسكندرية

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد حماقي خلال الحفل مجموعة مميزة من أغنياته التي تلقى رواجا واسعا بين الجمهور ويتفاعلون معها في مصر والوطن العربي.

وروج محمد حماقي للحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر بوستر الحفل معلنا عن إقامته على مسرح ارينا.

حفلات محمد حماقي

ويستعد محمد حماقي أيضا لإحياء حفل غنائي في مدينة الكويت وذلك في يوم 21 من شهر سبتمبر الحالي، حيث روج له الفنان عبر حسابه الرسمي بموقع انتسجرام وعلق عليه، قائلا: "أهل الكويت هستناكم يوم الخميس يوم 21 سبتمبر على مسرح الارينا في أول حفلات موسم الكويت".

محمد حماقي يتألق في حبيت المقابلة

وسبق وأن تألق المطرب محمد حماقي في أغنية جديدة له بعنوان حبيت المقابلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية حبيت المقابلة من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس توما، وتقول كلمات الأغنية: “انا حبيت المقابلة.. حبيت المقابلة يخربيت التنهيده.. الخطوة ترقص طبلة.. بترقص طبلة تفاصيل مختلفة جديدة كدا هنطووووول كدا هنطووووول هو احنا بتوع فرصة سعيدة انا حبيت المغازلة.. حبيت المغازلة يخربيت التوليفة الملكة طالعة نازلة.. الملكة طالعة نازلة لا.. نزلة طالعة كدا هنطووووول كدا كدا كدا هنطووووول”.

وسبق، وطرح المطرب محمد حماقي أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان ده قلبي ده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك منذ دقائق قليلة، وتعد أغنية ده قلبي ده لـ محمد حماقي من كلمات  أمير طعيمة، الحان موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب، و أحمد ابراهيم وتوزيع موسيقي وميكس : تميم.

تابع موقع تحيا مصر علي