عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض حكاية تحت الحزام الحلقة الأخيرة بطولة غادة عبد الرازق

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل _ أرشيفية

موعد عرض حكاية تحت الحزام الحلقة الأخيرة بطولة غادة عبد الرازق.. يبحث محبي الأعمال المليئة بالإثارة والتشويق عن مواعيد عرض الحلقة الثالثة والأخيرة من حكاية تحت الحزام ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض حكاية تحت الحزام.

حكاية تحت الحزام 

وموعد عرض حكاية تحت الحزام الحلقة الأخيرة من المقرر عرضها على منصة Jawwy TV الإلكترونية، يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 سبتمبر.

قصة حكاية تحت الحزام 

وتجسد غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام شخصية مريضة نفسيا، وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد نشرت مؤخرًا برومو حكاية تحت الحزام، ولقد سيطر عليه أجواء الإثارة والغموض، وتقدم غادة شخصية، تدعى عاليا وهي والدة الفنان خالد أنور، وتختطف عروسه ليلة زفافهما.  

وكشف هشام الرشيدي أن تحضير هذه السلسلة تطلبت مقابلة بعدد من الأطباء النفسيين فضلًا عن مقابلة بعض الحالات الحقيقية التي تعاني من أمراض نفسية مشابهة لتلك التي سيتم عرضها في المسلسل، أي أن المسلسل قائم على أسس علمية وتوعوية، حيث يستهدف صناعة توعية الجمهور بخطورة الأمراض النفسية وبالتالي فإن أحداث المسلسل مأخوذة عن أحداث حقيقية قائمة على حوادث حدثت بالفعل في الوطن العربي، وتندرج جميعها تحت غطاء المرض النفسي.

تصريحات غادة عبد الرازق 

من جانبه، كشفت غادة عبد الرازق عن تعرضها للخيانة قائلة: جربت الحكاية دي ودايمًا أعذارهم واهية واهية.. أي كلام.. دايمًا أقول كده.. الراجل بيخون غادة عبد الرازق بقى.. جينفير لوبيز”.

وتابعت: “مؤخر الصداق بتاعي كان 25 قرش.. وممكن أتقدم لراجل وأطلب منه الجواز.. لكن ما عملتش ده قبل كده.. فكرت فيه أه.. مش هقدر أقول مين بس حد كان أكبر مني في السن مش من الوسط الفني”.

وعن المخرج خالد يوسف، قالت: “خالد حالة.. أي واحدة تتمنى إنها ترتبط بيه.. بس إن أنا أتقدم له دي بيتهيألي واسعة شوية.. مش هو اللي لازم يتقدم لي؟ نوعية الراجل اللي أطلبه للجواز نوعية مختلفة”.

وقالت عبد الرازق خلال لقائها في برنامج «MBC Trending» عن سبب عدم حضورها المهرجانات: "الناس في منتهى الاحترام وبيعزموني بس هي تركيبة شخصيات وأنا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقوليلها امشي على الريد كاربت"

واستطردت "أنا شخصية مبتكلمش كتير فمطلوب مني مجهود كبير البس واحط مكياج وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو، لا مش شخصيتي مبحبش الزحمة ولا الكلام الكتير ولا الاضاءة الكتير لأن عشت فيها حياتي"

تابع موقع تحيا مصر علي