عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين الأجانب بالدولار

تحيا مصر

اقترب نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، في التحرك نحو حل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد تقدمهم بشكوى ضد القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

وقام الثلاثي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا، بتقديم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصولهم على المستحقات المالية. 

وتسعى اللجنة الثلاثية التي تدير شئون نادي الزمالك برئاسة عماد البناني لحل تلك الأزمة، حيث قامت بوعد الثلاثي الأجانب إضافة إلى اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، بصرف المستحقات خلال الأيام المقبلة، وذلك خشية لتصعيد الأمور إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكثفت اللجنة الثلاثية جهودها من أجل التواصل مع أكثر من جهة، من أجل صرف مستحقات اللاعبين الأجانب، وذلك بعد عودة الفريق الأول من تنزانيا، بعد الهزيمة بهدفين دون رد من أرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على مستحقاتهم بإستثناء اللاعبين الأجانب، بسبب توفيرها بالدولار الأمريكي.

بعثة الزمالك تؤدي تدريبات في الجيم قبل مغادرة تنزانيا

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه صباح اليوم فى صالة الجيمانيزيوم  بفندق الإقامة في تنزانيا قبل العودة إلى القاهرة.

وتغادر بعثة فريق الزمالك  العاصمه التنزانيه دار السلام فى الخامسه مساء اليوم ومنها إلى مطار أديس أبابا  و تمكث تراتزيت ثلاث  ساعات قبل  العوده إلى القاهره لتصل فى الثانيه فجر غدا  الإثنين، عقب خوض لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخسارة مفاجئة أمام فريق أرتا سولار، بنتيجة 2\0، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل الفريق الجيبوتي، الهدفين خلال أحداث الشوط الثاني، عن طريق أخطاء دفاعية من جانب لاعبي الزمالك، ليحاول الأخير تدارك الأمر وتسجيل هدف تقليص الفارق، لكن في النهاية انتهت المباراة، بتفوق صاحب الأرض، على أن يحاول الزمالك الرجوع في النتيجة خلال مواجهة الإياب بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي