عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها الـ 63.. تعرف على زيجات عبلة كاملة وسبب انتهائها

عبلة كامل _ أرشيفية
عبلة كامل _ أرشيفية

تحتفل الفنانة الكبيرة عبلة كامل، اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر بعيد ميلادها ال 63، فهي واحدة من نجمات الصف الأول التي اتفق جميع النقاد والفنانين على موهبتها التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ الدراما والسينما المصرية.

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر زيجات عبلة كامل وسبب انتهائها.

زواج عبلة كامل من أحمد كمال 

تزوجت الفنانة عبلة كامل مرتين، حيث كانت المرة الأولى من الفنان أحمد كمال عام 1979 عقب تخرجها في معهد الفنون التمثيلية، و أنجببت منه ابنتيهما التوأم فاطمة وزينب، ومن ثم قررا الانفصال.

سبب انفصال عبلة كامل ومحمود الجندي

وتزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي،في عام 2003، بعدما جمعهما مسلسل حديث الصباح والمساء.

وكشف الفنان الراحل محمود الجندي سبب انفصال عن عبلة كامل قائلًا: "عقب وفاة زوجتى كنت في حاجة إلى أحد يأخذ باله مني، وخلال هذه الفترة أعجبتني عبلة كامل بسبب إنسانيتها ولأنها تُشبه السيدات المصريات وفلاحة مثلي ولديها نفس الطبع والعادات والتقاليد والقيم التي تربينا عليها وتجوزنا بالفعل بعدما اتفقنا على إننا سنراعي ربنا في بعض".

وتابع الجندي حديثه وقال أنه انفصل عن عبلة كامل بعد تفاقم المشاكل بينهما على مدار عامين، بسبب زيادة نجوميتها وهو ما أثر عليه نفسيًا، وأصبح يبحث عنها لأنها كانت تتأخر كثيرًا في التصوير، وبعض المخرجين يرشحونه في أدوار بجانبها كنوع من أنواع المجاملة، وهو الأمر الذي لم يرتضيه على نفسه، وتسبب في خلافات كثيرة ما جعلهما يتفقا على الانفصال في هدوء.

جدير بالذكر أنه ولدت عبلة كامل عام 1960، في نكلا العنب مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتخرجت عام 1984 من كلية الآداب قسم مكتبات، بدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما "نوبة صحيان"، ثم عملت مع الفنان محمد صبحي في مسرحية "وجهة نظر" تلتها بمسرحيات عديدة مع لينين الرملي.

تابع موقع تحيا مصر علي