عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان محسن يقود تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة سينجيدا بالكونفدرالية

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، تشكيل الفريق لمواجهة سينجيدا بالكونفدرالية الإفريقية، خلال المواجهة التي ستنطلق بعد قليل، على ملعب عزام، بذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل فيوتشر لمواجهة سينجيدا 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ، علي الفيل ، محمود رزق ، محمد ربيعة.

خط الوسط: غنام محمد ، باباتوندي بيلو، علي زعزع ، ناصر ماهر ، عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على دكة البدلاء:احمد يحيى ، خالد رضا ، طارق طه ، باسم علي ، محمد نصير ، ايمن الصفاقسي ، محمد فاروق ، احمد عاطف ، محمد محمود

ويحل مودرن فيوتشر ضيفاً على سينجيدا التنزاني بعد قليل وفي تمام الرابعة عصراً، على ملعب عزام، بذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

فيوتشر يعلن تعيين علاء ميهوب مديرًا للكرة 

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة مودرن فيوتشر تعيين الكابتن علاء ميهوب مديراً للكرة للفريق الأول للنادي، وجاء ذلك القرار بعد اجتماع مع الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي ضمن خطة عمل للموسم القادم من أجل منافسة الفريق على العديد من البطولات محلياً والكونفدرالية أفريقياً.

يذكر أن الكابتن علاء ميهوب من نجوم كرة القدم المصرية سواء مع النادي الأهلي ومنتخب مصر ، وسبق له العمل مع الجهاز الفني للنادي الأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه وكذلك رئاسة اللجنة الفنية في الأهلي سابقاً نجح خلالهم في تحقيق العديد من النجاحات.

تابع موقع تحيا مصر علي