عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت بهزر معاه.. قاصر ينفخ صغير بـ كمبروسر هواء في الدقهلية

كمبروسر هواء
كمبروسر هواء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، القبض على قاصر لقيامه بنفخ صغير بالغ من العمر 9 سنوات مستخدمات كمبروسر هواء في مكان حساس على سبيل المزاح معه.

تحيا مصر

القبض على قاصر تعدى على صغير

حيث تمكنت أجهزة مباحث مركز شربين بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط قاصر مقيم في قرية الوكالة، لقيامه بوضع خرطوم كمبروسر هواء، في فتحة شرج صغير يعمل معه في ورشة لإصلاح الكاوتش بقرية منشأة النصر، وفتح الهواء مما نتج عنه إصابة الصغير ونقله إلى المستشفى في حالة خطر.

قاصر ينفخ صغير بـ كمبروسر هواء

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفي في دمياط بوصول صغير بالغ من العمر 9 سنوات مصاب بنزيف وثقب بالأمعاء، وعلى الفور وجه اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

المتهم بنفخ صغير الدقهلية: كنت بهزر معاه

بالانتقال والفحص، تبين العثور على صغير بالغ من العمر 9 سنوات، في مستشفى الأزهر بدمياط مصاب بنزيف في فتحة الشرج وثقب في الأمعاء، وشكلت أجهزة المباحث برئاسة اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف الملابسات.

حيث تبين من التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة مديرية أمن الدقهلية، أن المجني عليه بالغ من العمر 9 سنوات في الصف الثالث الابتدائي، يعمل في ورشة لإصلاح إطارات الكاوتش بالقرية المشار إليها، وبسؤال والده قرر أنه حال تواجد المجني عليه في الورشة قام المتهم بالغ من العمر 14 عاما عامل بذات الورشة بوضع خرطوش الكمبروسر في فتحة الشرج الخاصة به ثم قام بتشيغل الهواء بقصد المزاح.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي