عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيريرا يستعرض قوانين جديدة لتطوير أداء الحكام خلال الموسم الحالي

بيريرا
بيريرا

عقد فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم،  مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأحد؛ للحديث عن آلية اختيار الحكام في الموسم المقبل، وكيفية اختيار الحكام وإسناد الحكام إلى الأكثر تميزًا في الأداء.

بيريرا: لجنة الحكام تعمل على مناقشة قوانين جديدة لتطوير الحكام المصريين 

وأوضح رئيس لجنة الحكام، أنه يعمل خلال الفترة القادمة علي مناقشة قوانين جديدة خاصة باللجنة، مضيفا الإعلان عن قائمة محددة للحكام أمر طبيعي مثلما يقوم كل فريق بتحديد قائمته في الموسم، مشيرًا أن  رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن الحكام ملتزمون بالقواعد والتى تضعها لجنة الحكام سواء متقبلين هذا الأمر أم لا.  

وأشار بيريرا أن هوأقيمت دورة تأهيلية للمراقبين وتم اختيار 48 مراقبًا جديدًا، وعد المصريين بتطوير التحكيم وسأبذل قصاري جهدي من أجل ذلك، وحزين من هجوم البعض على اللجنة والحكام. 

طلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الجهات الأمنية حضور 50 ألف متفرج خلال المواجهة المقبلة مواجهة العودة أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

الزمالك يطلب حضور 50 ألف متفرج لمباراة العودة أمام أرتا سولار 


وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك طلب حضور 50 ألف متفرج لمواجهة العودة أمام أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية واستشفائية صباح اليوم، الأحد، داخل فندق إقامة البعثة البيضاء فى تنزانيا، وذلك قبل بدء رحلة العودة إلى القاهرة، في الخامسة مساء اليوم الأحد، بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي أمس السبت فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي خسرها الأبيض بهدفين نظيفين.
واكتفى لاعبو الزمالك بأداء تدريبات تأهيلية واستشفائية داخل الجيم الخاص بفندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو، لمنع تعرض اللاعبين للإجهاد.

وبعد العودة للقاهرة يبدأ الزمالك الاستعداد لأولى مباريات في الدوري الممتاز بالموسم الجديد أمام بيراميدز الخميس المقبل، باستاد الدفاع الجوى، فى افتتاح مشواره المحلى.

بعثة الزمالك تؤدي تدريبات في الجيم قبل مغادرة تنزانيا
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه صباح اليوم فى صالة الجيمانيزيوم  بفندق الإقامة في تنزانيا قبل العودة إلى القاهرة.

وتغادر بعثة فريق الزمالك  العاصمه التنزانيه دار السلام فى الخامسه مساء اليوم ومنها إلى مطار أديس أبابا  و تمكث تراتزيت ثلاث  ساعات قبل  العوده إلى القاهره لتصل فى الثانيه فجر غدا الإثنين، عقب خوض لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي