عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تشوق الجمهور لفيلمها الجديد: يا ترى مين دي ؟

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على تشويق الجمهور والمتابعين لفيلمها الجديد، الذي تعمل على تحضيره حاليًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رانيا يوسف عبر إنستجرام

ونشرت رانيا يوسف مجموعة صور لها بملابس وشكل شخصيتها في الفيلم، وعلقت عليها قائلة: "يا ترى مين دي وبتعمل ايه؟.. وناوية على ايه"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في السينمات.

رانيا يوسف: المجتمعات الشرقية قاهرة المرأة

وسبق وأن أكدت على أنها لا ترى نفسها جريئة، وأنما هي تربت في بيئة بها مساحة كبيرة من الحرية، وذلك من خلال لقاء لها عبر شاشة تلفزيون قناة mtv اللبنانية.

وقالت رانيا يوسف: أنا مش جريئة ولا حاجة، أنا مختلفة واتربيت في جو فيه حرية بتخليني اعمل اللي أنا عايزاه وأخد قراراتي بنفسي، وفي الأخر أنا اللي بشيل نتيجة قراري، أنا مش شايفة أن المرأة في المجتمعات العربية والشرقية واخدة حقها في أي حاجة خالص.

وتابعت: دايما المجتمعات العربية قاهرة الست بشكل عنيف أوي، في حقوقها، وكفاية أنك ماشي تحكم عليها.. اعتزلت الحب واعتزلت الجواز واعتزلت العلاقات وأنا عايشة دلوقتي لولادي وشغلي وليا أنا كمان.

رانيا يوسف ومسلسل التاروت

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة رانيا يوسف لـ عرض مسلسل التاروت الذي تجسد من خلاله شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان "محمد سليمان" مع كلبها الشخصي.

ويعد مسلسل لتاروت من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

تابع موقع تحيا مصر علي