عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيلينجهام يقود تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة فريق ريال سوسيداد، التي ستنطلق بعد قليل،  في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد 

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

الدفاع: فران جارسيا - دافيد ألابا - أنطونيو روديجر - داني كارفخال.

الوسط: أوريليان تشواميني – فيدي فالفيردي- توني كروس - جود بيلينجهام.

الهجوم: خوسليو- رودريجو.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في إطار مواجهات الجولة الخامسة بمسابة الدوري الإسباني، بعد قليل اليوم السبت في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

ويملك النادي الملكي 12 نقطة ويسعى للوصول إلى النقطة 15 لمواصلة التربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني فى ظل المنافسة الشرسة مع برشلونة الغريم التقليدي، فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط.

تعليق كارلو أنشيلوتي على جوائز "ذا بيست"

وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة "ذا بيست" خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك لاختيار الأفضل في العالم من حيث اللاعبين وحراس المرمى والمدربين لعام 2023.

وشهدت القائمة الأخيرة للمرشحين بالفوز بجائزة "ذا بيست" مفاجآت كثيرة، حيث يغيب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال سوسيداد، قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ساخرًا، "فينيسيوس لم يتمالك نفسه عندما ظهرت القائمة الأخيرة لجائزة "ذا بيست"، إنه بكى لمدة 3 أو 4 ساعات، وجدته في غرفته الخاصة هكذا ولن نتمكن من إيقافه".

وأجاب أنشيلوتي عن موعد عودة فينيسبوس، "لا أعرف موعد عودته بالتحديد، لكنه يتدرب بشكل صحيح ويؤدي تدريباته التأهيلية، بالتأكيد سيعود للملاعب قريبًا".

وعند سؤاله عن خطته أمام ريال سوسيداد قال أنشيلوتي، "لا أعلم ماذا أفعل في مباراة غدًا، بكل تأكيد سأشاهد مباراة ديربي ميلان أولًا".

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه، "علينا تحقيق الانتصار بشكل أو بأخر، والاستمرر في صدارة الجدول من أجل حصد اللقب من جديد".

تابع موقع تحيا مصر علي