عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تتسلم جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل جعفر العمدة

هالة صدقي - بوسي
هالة صدقي - بوسي شلبي

تسلمت الفنانة هالة صدقي جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، خلال حفل الموريكس دور المقام حاليًا بالعاصمة اللبنانية بيروت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فوز هالة صدقي بجائزة أفضل ممثلة عربية

هالة صدقي في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هالة صدقي في الدراما التلفزيونية مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

هالة صدقي: فكرت في الاعتزال قبل جعفر العمدة

وسبق وأن تحدثت الفنانة هالة صدقي عن سبب بعدها عن السينما موضحة أن المخرجين هما السبب في ذلك، كما تحدثت عن نجاح مسلس جعفر العمدة.

وقالت هالة صدقي خلال استضافتها في برنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: كنت سباحة وكل الأدوار اللي جيالي مايوهات والمخرجين بيستسهلوا، والمايوه كان  بالنسبة ليا زي البنطلون لابساه وبتمرن بيه ليل نهار، ولقيت كل اللي جايلي بعد كده مايوهات للإثارة وبيصوروني بشكل مش مظبوط فوقفت السينما خالص.

وتابعت: كنت بفكر اعتزل الفن قبل جعفر العمدة لأن في تجارب مريت بيها وحسيت أن الحكاية باظت ومش اللي انا متربية عليه والورق اللي بيتكتب في اللوكيشن والبطل اللي ممكن يلغي المؤلف وبيغير المخرجين وكنت بلاقي لو معايا بطلة تاني ممكن المخرج يجاملها ومفيش حد بيشتغل لمصلحة العمل بيشتغلوا لمصلحة أشخاص.

إشادة إلهام شاهين بـ هالة صدقي

وعلى صعيد أخر أشادت الفنانة إلهام شاهين بالفنانة هالة صدقي بسبب تنوع أدوراها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سره الباتع، ومسلسل جعفر العمدة.

وكتبت إلهام: هالة صدقي تألق عظيم في رمضان.. دور كوميدي في جعفر العمدة.. بتموتني من الضحك الملكة صفصف.. ودور تراجيدي في مسلسل سره الباتع مليء بالمشاعر الصادقة المؤثرة.. برافو هالة، النضج والخبرة وتجارب الحياة تصقل الفنان.. أسعدتينا في رمضان بفنك الجميل يا جميلة.

تابع موقع تحيا مصر علي