عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة أشرف مصيلحي بعد صراع طويل مع المرض

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

رحل عن عالمنال اليوم الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع طويل مع المرض دام حوالي سنتين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة أشرف مصيلحي

الحالة الصحية لـ الفنان أشرف مصيلحي

وكانت أخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنان أشرف مصيلحي، كشفتها زوجته المخرجة منال الصيفي، خلال مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج التلفزيونية، حيث أكدت على أن الفنان أشرف مصيلحي قد خرج من العناية المركز وموجود في الغرفة، وذلك بعد أن أصيب بنوع إلتهاب قوي، مشيرة إلى أنه كان مريضًا من فترة، وأجرى عملية من سنتين وأصبح جيدًا.

واستكملت منال الصيفي شرح الحالة الصحية لـ الفنان أشرف مصيلحي، وقالت: الالتهاب كان في جسمه واتنقل للدم فدخل الرعاية، في الأول مكانوش قادرين يسيطروا عليه، ولكن دلوقتي سيطروا عليه وأقل الإلتهاب شوية، يارب يكمل على خير ونطلع من المستشفى الحالة حاليًا مستقرة والحمد لله.

يسرا تتمنى الشفاء لـ أشرف مصيلحي

وكانت الفنانة يسرا قد حرصت على تمني الشفاء العاجل للفنان أشرف مصيلحي بعد معاناته الطويلة مع المرض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فكتبت: ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين، ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكل جمهورك أشرف مصيلحي.

أخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي مسلسل الطاووس، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2021، وكانت تدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، و إخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي