عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكنش بياكل ولا بيشرب وكان عايش على الأجهزة.. اخر لحظات في حياة اشرف مصيلحي قبل وفاته

أشرف مصيب
أشرف مصيب

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الفنان اشرف مصيلحي وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي داهمه منذ سنوات عديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اخر اللحظات في حياة أشرق مصيلحي

وفاة أشرف مصيلحي

وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي قد تحدثت عن حالته الصحية في اخر أيامه فقالت: مش بياكل ولا بيشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا على الأجهزة فقط.

وكانت قد ساءت حالته في الأيام الماضية بشكل كبير، جعلت زوجته تستغيث بأطقم طبية وسيارات إسعاف لإنقاذه وبدأ الأطباء يتابعون حالته في المنزل، ولكن أشارت زوجته أنه في اخر أيامه وان علاجه أصبح ميؤس منه.

نجوم الفن يدعمون أشرف مصيلحي قبل وفاته

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعمه في وقت اصابته بهذا المرض، فكتب يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين، ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكل جمهورك أشرف مصيلحي.

أخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي

وكانت أخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي مسلسل الطاووس، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2021، وكانت تدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، و إخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي