عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصاحب الجدع والمحترم.. نجوم الفن يودعون أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة

أشرق مصيلحي
أشرق مصيلحي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان أشرف مصيلحي، والذي وافته المنية في الدقائق القليلة الماضية، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي نجوم الفن لأشرف مصيلحي

وفاة أشرف مصيلحي

وكانت من بين الناعيين للفنان أشرف مصيلحي، الفنان محمد هنيدي، والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البقاء لله في الأخ والصديق اشرف مصيلحي .. ربنا يصبر اهلك واسرتك ويرحمك يارب.

وكتب أحمد صفوت: إنّا لله وإنّا إليه راجعون اللهم ارحمه وارزقه الجنه وارزق ذويه الصبر على الفراق ،، اسألكم الدعاء لأشرف مصلحى اللى اشهد له بالادب والكرم.

نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة

أما عن الفنان أحمد التهامي، فكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون وداعا الأخ المحترم و الصديق الطيب وعشرة العمر الفنان أشرف مصيلحي ربنا يرحمك حبيبي.

وكتب أحمد الشامي عبر موقع انستجرام: كنت محترم وجدع وصاحب صحبك وبتخدم كل الناس، الله يرحمك ويحسن اليك، هتوحشنا يحبيبي.

اطيب واجدع خلق الله

في حين كتب الفنان أمير كرارة: ألف رحمة ونور عليك يأطيب وأجدع خلق الله.

وكتبت الفنانة هند صبري: إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. أشرف مصيلحي في ذمة الله.. أشهد أنه كان من أكثر الزملاء احتراما و طيبة و تهذيبا.. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويصبر زوجته الصديقة منال الصيفي وأولادهم وأسرته نسألكم الفاتحة والدعاء.

اللحظات الأخيرة في حياة أشرف مصيلحي

وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي قد تحدثت عن حالته الصحية في اخر أيامه فقالت: مش بياكل ولا بيشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا على الأجهزة فقط.

وكانت قد ساءت حالته في الأيام الماضية بشكل كبير، جعلت زوجته تستغيث بأطقم طبية وسيارات إسعاف لإنقاذه وبدأ الأطباء يتابعون حالته في المنزل، ولكن أشارت زوجته أنه في اخر أيامه وان علاجه أصبح ميؤس منه.

تابع موقع تحيا مصر علي