عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي.. يبحث عدد كبير من الناس خلال الدقائق القليلة الأخيرة عن موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا اليوم قبل ساعات بعد صراع طويل مع المرض، ولذلك في هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي

موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي

وأعلن الفنان محمود عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض.

وكتب محمود عامر: صلاة الجنازة على الفنان أشرف مصيلحي غدًا الإثنين بعد صلاة الظهر مسجد المشير، والعزاء الثلاثاء بعد صلاة المغرب مسجد المشير قاعة الروضة
البقاء لله والدوام لله خالص العزاء والمواساة.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

وكان الفنان أشرف مصيلحي يعاني في أخر أيامه من التهابات قوية، أدت إلى دخوله إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وبعدها خرج ليمكث في منزله تحت الملاحظة على أجهزة التنفس، والأجهزة الطبية الأخرى، وكان لا يأكل ولا يشرب ولا يدرك أبنائه الأربعة.

وكانت النجمة الكبيرة يسرا قد طلبت من كل جمهورها ومتابعيها الدعاء للفنان أشرف مصيلحي بالشفاء العاجل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت يسرا صورة لأشرف مصيلحي وعلقت عليها قائلة: "ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين، ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكل جمهورك أشرف مصيلحي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا بالشفاء العاجل للفنان أشرف مصيلحي.

أشرف مصيلحي يتألق في مسلسل قضية رأي عام

وسبق وأن تألق الفنان أشرف مصيلحي خلال دوره في مسلسل قضية رأي عام، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون سنة 2007، وكانت أحداثه تدور حول الطبيبة عبلة، وزميلاتها الطبيبة حنان، والممرضة سميحة، وهن في طريق العودة بعد إجراء عملية لطفل في المستشفى، يطاردهن ثلاث شباب مخمورين، ويقوموا باختطافهن تحت تهديد السلاح، وإغتصابهن، ومن ثم يهربوا، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

وكان يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، رياض الخولي، سمير صبري، سامي العدل، رجاء الجداوي، لقاء الخميسي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محسن الجلاد، وإخراج محمد عزيزية.

تابع موقع تحيا مصر علي