عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القايمة من حق الزوجة.. رضوى الشربيني تتصدر التريند لهذا السبب

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على مناقشة مشكلة هامة يتعرض لها العديد من المتزوجين وهي مشكلة “القايمة”، وهل هي من حق الزوج أم الزوجة، وماذا يلحق العروس في حالة تنازلها عنها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تصدر رضوى الشربيني التريند

رضوى الشربيني ومشكلة القايمة

وبدأت رضوى الشربيني في عرض بعد الحالات من السيدات التي تعرضن للظلم والقهر على يد أزواجهن بسبب تنازلهم عن “القايمة”، من بينهم ربة منزل تدعى هاجر لطفي، استضافتها خلال حلقة من برنامجها “هي وبس”، لتتحدث عن مشكلتها على الهواء.

وبدأت رضوى الشربيني تستمتع لحديث السيدة والتي كشفت بها تعرضها للظم والقهر على يد زوجها، مشيرة إلى أنه جعلها خادمة لوالدته وبناته ورغم ذلك قام بالزواج عليها من فتاة أخرى.

رضوى الشربيني تنهار على الهواء

وقالت هاجر لـ رضوى الشربيني عن قصة معاناتها من البداية، مشيرة إلى أنها كانت طالبة في كلية الاداب قسم إعلام لكنها لم تستكمل تعليمها وحملت في بداية الزواج رغم معاناتها مع زوجها إلى أنها ظلت متحملة ما يصيبها حتى تحافظ على عائلتها.

واستكملت حديثها، مشيرة إلى أن زوجها بدأ يضربها حتى أنها كانت تغضب وتذهب إلى منزل أٍسرتها وبعدما تكرر هذا قام زوجها برفع قضية طاعة ضدها وسرعان ما تزوج من أخرى وأجبرته على الانفصال عن زوجها وحرمانها من كافة حقوقها.

وقالت ضيفة رضوى الشربيني كاشفة عن تفاصيل صادمة تعرضت لها مع زوجها: "جوزي طلقني غيابي واخواته سرقوا كل ممتلكاتي وباعوها دمروني ودمروا حياتي"، لتدخل السيدة ورضوى الشربيني في حالة انهيار شديدة.

رضوى الشربيني وحسن شاكوش

ويذكر، أنه سبق وتصدرت رضوى الشربيني أيضا حديث السوشيال ميديا بعد اعتذارها لـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مشيرة إلى أنها أخطأت في حقها بتعاطفها مع طليقته ريم مصطفى، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم عليه، كما وجهت انتقادات لاذعة وشديدة اللهجة لـ ريم طارق بعد فيديو اعتذارها لـ حسن شاكوش والتي قالت فيه أنها حصلت على جميع حقوقها الشرعية وأنها ظلمت حسن شاكوش بسبب تدخل العديد من الأشخاص بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي