عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته.. لقاء الخميسي لـ أشرف مصيلحي: عشت جميل وطيب ومحترم وستبقى ذكراك في القلوب والنفوس

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على توجيه رسالة مؤثرة للفنان الراحل أشرف مصيلحي والذي رحل عن عالمنا في مساء أمس الأحد بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة لقاء الخميسي لـ أشرف مصيلحي

لقاء الخميسي تنعي أشرف مصيلحي 

ونشرت لقاء الخميسي صورة لـ الراحل أشرف مصيلحي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: اشرف مصيلحي الله يرحمك ويحسن اليك ويجعلك من اهل الحُب والرضا والجنة.. عشت جميل وطيب ومحترم وستبقى ذكراك في القلوب والنفوس يا صديقي . عليك واليك ولك السلام.

وفاة أشرف مصيلحي

وكان قد رحل أشرف مصيلحي عن عالمنا في مساء أمس الأحد وذلك بعد صراع سنتين مع مرض السرطان، علم به مؤخرا بسبب اخفاء زوجته المخرجة منال الصيفي مرضه عنه، ليلفظ أنفاسه الأخيره عن عمر 47 عام.

وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي قد تحدثت عن حالته الصحية في اخر أيامه فقالت: مش بياكل ولا بيشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا على الأجهزة فقط.

نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة

وحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة إسعاد يونس والذي كتبت: إنا لله و إنا إليه راجعون أتقدم بخالص العزاء لأسرة الفنان أشرف مصيلحي و حرمه السيدة منال الصيفي و جميع العائلة ،تقبله الله في واسع جناته و أنعم علي العائلة باصبر و القبول. مع السلامة يا أشرف.

وكتب حسين فهمي عبر انستجرام: اتقدم ببالغ الحزن والموساة في وفاة الفنان أشرف مصيلحي وادعو الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

في حين كتبت هنا شيحة: لا اله الا الله .. ربنا يرحمك يا اشرف .. خالص عزائي لزوجتك المخرجة منال الصيفي .. ربنا يصبر اهل بيتك وحبايبك علي فراقك .. الجدعنه والطيبة والقلب اللي بيحب كل الناس انا لله وانا اليه راجعون.

وكتبت الفنانة هند صبري: إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. أشرف مصيلحي في ذمة الله.. أشهد أنه كان من أكثر الزملاء احتراما و طيبة و تهذيبا.. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويصبر زوجته الصديقة منال الصيفي وأولادهم وأسرته نسألكم الفاتحة والدعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي