عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاله تعالى وصلني وحاول يقتله.. الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سائق البحيرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة التعدى على سائق مركبة "توك توك" وسرقتها، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سائق البحيرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة كفرالدوار بمديرية أمن البحيرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (سائق مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة القسم ) مُصاب بجروح متفرقة بالجسم ، وبسؤاله قرر قيام (شخص مجهول) بإستقلال مركبة "توك توك" الخاص به رفقته من دائرة القسم بدعوى توصيله وقد فوجئ بقيامه بالتعدى عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته المنوه عنها والإستيلاء منه على مركبة "توك توك" ولاذ بالهرب.

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل ، مقيم دائرة مركز شرطة كفر الدوار)، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه ، كما أرشد عن (الأداة المستخدمة ومركبة "التوك توك" المستولى عليه)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط 18 كيلو مخدرات في أسوان

وفي سياق متصل شنت حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بمديريتى أمن "أسوان - دمياط"، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

قامت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها بمديرية أمن أسوان عن ضبط (6) قضايا مخدرات "إتجار" وسلاح نارى.. ضُبط خلالهم (11,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 6,500  كيلو جرام من مخدر البانجو - كمية من مخدر  الهيروين- عدد من الأقراص المخدرة) وكذا ضبط (فرد محلى وطلقة) بحوزة 6 متهمين "لإثنين منهم معلومات جنائية"، وتنفيذ (679) حكم قضائى متنوع. 

الداخلية تضبط 4 قضايا مخدرات في دمياط

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن دمياط من ضبط (4) قضايا مخدرات "إتجار".. ضُبط خلالهم (8,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 15 كيلو جرام من مخدر البانجو – 6 كيلو جرام من مخدر الهيدرو - كمية من مخدر الهيروين) وكذا ضبط (3 فرد محلى - عدد من الطلقات) بحوزة 5 متهمين "لـ 4 منهم معلومات جنائية"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي