عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان إسلام إبراهيم في والدته

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

أعلن الفنان إسلام إبراهيم وفاة والدته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة والدة إسلام إبراهيم

وكتب إسلام إبراهيم: أمي في ذمة الله، إنا لله وإن إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي، والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون، البقاء لله والدوام لله.. لله ما أعطى و لله ما أخذ و كل شئ عنده بأجل مسمى.

تدهور حالة والدة إسلام إبراهيم الصحية

وفي وقت سابق، كشف الفنان إسلام إبراهيم عن تدهور حالة والدته الصحية وحزنه الشديد عليها، حيث أنها مصابة بالزهايمر وجلطة إلى جانب السرطان.

ونشر إسلام إبراهيم صورة وهو ممسكًا بيد والدته، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق قائلًا: ماما بين إيدين ربنا الزهايمر وجلطة وكانسر.. ادعولها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه.. نفسيتي متدمرة وإحساس مرعب بالعجز.

وقبلها كتب اسلام ابراهيم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أمي في العناية المركزة نسألكم الدعاء.. الدعاء يغير الأقدار.

إسلام إبراهيم وسخرية متابعه من وزنه

وعلى صعيد أخر، رد الفنان إسلام إبراهيم على متابعه سخرت من وزنه وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر إسلام إبراهيم صورة للتعليق عبر انستجرام، وعلق: النصيحة في العلن فضيحة.. وإن شاء الله هخس لما احب اخس لان دي حاجة شخصية، ناس كتبالي بوست حلو عن دوري في المسلسل فـ ياسمين قررت تخش تقولي كده ومش عارف ده ايه علاقته بالبوست وبالمسلسل.

أخر أعمال إسلام إبراهيم

جدير بالذكر أن فيلم ع الزيرو أخر أعمال إسلام إبراهيم في السينما، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي