عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار لبلبة في جنازة اشرف مصيلحي: أبو منال الصيفي ده أبويا الروحي.. أنا جاية اساند عيلتي

لبلة
لبلة

حرصت الفنانة لبلبة على دعم أسرة الفنان الراحل أشرف مصيلحي وزوجته المخرج منال الصيفي، حيث ظهرت في حالة من الانهيار الشديد أثناء تشييع جثمان الراحل اليوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار لبلبة في جنازة أشرف مصيلحي

جنازة أشرف مصيلحي

وقالت الفنانة لبلبة في بث مباشر عبر موقع تحيا مصر وهي في حالة انهيار شديدة: أبو منال الصيفي ده أبويا الروحي أنا متربية معاهم دول عيلتي.

لبلبة
لبلبة

جنازة أشرف مصيلحي

وحرص على حضور جنازة أشرف مصيلحي عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومن بينهم الفنانة لبلبة، المخرج خالد يوسف، المطرب حمادة هلال، الفنانة ماجدة زكي، الفنان أمير كرارة، والفنانة نهال عنبر وغيرهم من النجوم.

ورحل أشرف مصيلحي عن عالمنا في مساء أمس الأحد وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي داهمه لما يقرب من عامين ،وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي قد تحدثت عن حالته الصحية في اخر أيامه فقالت: مش بياكل ولا بيشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا على الأجهزة فقط.

نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة

جدير بالذكر، أنه حرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة إسعاد يونس والذي كتبت: إنا لله و إنا إليه راجعون أتقدم بخالص العزاء لأسرة الفنان أشرف مصيلحي و حرمه السيدة منال الصيفي و جميع العائلة ،تقبله الله في واسع جناته و أنعم علي العائلة باصبر و القبول. مع السلامة يا أشرف.

وكتب حسين فهمي عبر انستجرام: اتقدم ببالغ الحزن والموساة في وفاة الفنان أشرف مصيلحي وادعو الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

في حين كتبت هنا شيحة: لا اله الا الله .. ربنا يرحمك يا اشرف .. خالص عزائي لزوجتك المخرجة منال الصيفي .. ربنا يصبر اهل بيتك وحبايبك علي فراقك .. الجدعنه والطيبة والقلب اللي بيحب كل الناس انا لله وانا اليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي