عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأثر محمد فؤاد أثناء تشييع جثمان شقيقه| صور

محمد فؤاد
محمد فؤاد

انهار الفنان محمد فؤاد أثناء تشييع جثمان شقيقه الأكبر اليوم، من المقابر، في حضور عدد من أفراد العائلة والمقربين من أسرة المتوفي، والأصدقاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انهيار محمد فؤاد في جنازة شقيقه

وفاة شقيق محمد فؤاد

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم  الاثنين الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، شقيق الفنان محمد فؤاد، والذي نعاه الفنان بكلمات مؤثرة.

وكتب محمد فؤاد عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: (إنا لله وإِنا إليه راجعون)، توفي إلى رحمة الله تعالى: الحاج عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء.

وكتب نجل المتوفي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))، "والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون ".

محمد فؤاد يعود للسينما

يعود الفنان المصري محمد فؤاد للسينما بعد غياب 18 عام، بفيلم جديد يحمل اسم «قلب نيويورك» بتوقيع المستشار تركي آل شيخ، وقال محمد فؤاد خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لحفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية: معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، إحنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد كان قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات "موسم جدة" يوم الخميس 25 مايو الماضي وشاركه الغناء الفنان أحمد سعد، وقام بغناء عدد من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور منها "حبيبي يا، طمني عليك، ساعات بشتاق".

تعليق محمد فؤاد على نجاح حفله بالرياض

وفي وقت سابق، علق الفنان محمد فؤاد على نجاح حفله بالمملكة العربية السعودية، الذي أقيم يوم الخميس الموافق 25 مايو على خشبة مسرح بنس مارك ضمن حفلات تقويم جدة.

وقال محمد فؤاد في تصريحات لوسائل إعلام سعودية: لو وصفت شعوري بعض الناس هتستغرب، بس وأنا بغني في السعودية حسيت أني بعد العمر ده كله أني أول مره أغني، ولازم أكون خايف أني أعمل حفلة في بلدي التاني وتكون حلوة.

تابع موقع تحيا مصر علي