عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: غياب كريم بنزيما عن مباراة أجمك بدوري أبطال آسيا

تحيا مصر

كشف تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، غياب الفرنسي كريم بنزيا مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي عن مواجهة فريق أجمك فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا بسبب الإصابة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وكان تعرض كريم بنزيما للإصابة بشد عضلي، خلال خوضه تدريبات اتحاد جدة الأخيرة، التي أقيمت مساء أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة أولماليك الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا.

فشل مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح

وقدم مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي الكثير من العروض لضم الفرعون المصري محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي المنقضي في السعودية.

وأرسل الوفد السعودي المتواجد في إنجلترا المزيد من العروض بأموال ضخمة ومميزة والتي كانت ستجعله أغلى لاعب في العالم، بجانب الامتيازات الخاصة للفرعون المصري، من أجل تدعيم خط هجوم "العميد" قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية المرتقبة.

ويتواجد محمد صلاح نجم ليفربول ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، حيث يعد الوحيد من صفوف الريدز في القائمة.

وضمت القائمة عدد كبير من اللاعبين المميزين، حيث يتواجد البلجيكي كيفين دي بروين والنرويجي إيرلينج هالاند لاعبا نادي مانشستر سيتي، إضافة إلى النجم الفرنسي كريم بنزيما الحاصل على الجائزة الموسم الماضي.

صفقات منتظرة في الدوري السعودي 

وبحسب التقارير الصحفية البريطانية، أن صفقة محمد صلاح ليست التي سوف تنتهي بالفشل، لكن يسعى اتحاد جدة في التعاقد مع المدافع الإيطالي لويز فيليبي لاعب ريال بيتيس الإسباني من أجل تدعيم خط الدفاع قبل ساعات من انتهاء الميركاتو الصيفي.

 لكن هناك الكثير من اللاعبين الأوروبين على رادار الأندية السعودية رغم صعوبة التعاقد معهم، ويأتي في المقدمة الفرنسي لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي والمطلوب في الهلال، والهولندي فان دي بيك نجم مانشستر يونايتد حيث يرغب التعاون في التعاقد معه.

تابع موقع تحيا مصر علي