عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال الصيفي تنهار من البكاء في جنازة زوجها أشرف مصيلحي| صور

منال الصيفي
منال الصيفي

انهارت المخرجة منال الصيفي من البكاء، أثناء تشييع جثمان زوجها الفنان أشرف مصيلحي اليوم، من مسجد المشير طنطاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انهيار منال الصيفي في جنازة زوجها أشرف مصيلحي

نجوم الفن في جنازة أشرف مصيلحي

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على حضور جنازة أشرف مصيلحي كلا من: يوسف الشريف، المخرج خالد يوسف، شقيقة الفنانة ماجدة زكي، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، المطرب حمادة هلال، الفنانة نهال عنبر، الفنانة حنان يوسف، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة الكبيرة لبلبة، الفنان ماجد المصري، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام، وزوجته المخرجة منال الصيفي.

أشرف مصيلحي يتألق في عوالم خفية

وسبق وأن تألق أشرف مصيلحي في مسلسل عوالم خفية، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون سنة 2018، وكانت تدور أحداثه حول الصحفي المُخضرم هلال كامل الذي تقوده الصدفة إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد.

خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة. ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، و أغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر.

نعي نقابة المهن التمثيلية لأشرف مصيلحي

وعلى صعيد أخر، نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، الفنان الراحل أشرف مصيلحي والذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان وعن عمر ناهز 47 عاما.

وجاء بيان نعي نقابة المهن التمثيلية على هذا النحو: تنعى نقابة المهن التمثيلية؛ ببالغ الحزن والأسى؛ الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي