عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مختار مختار: كولر أخطأ في إدارة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

كولر
كولر

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أخطأ في إدارة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

مختار مختار: من وجهة نظري كولر أخطأ في إدارة مباراة الأهلي 

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"من وجهة نظري أن كولر أخطأ في إدارة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة والتغييرات التي قام بها كولر لم تكن منطقية على الاطلاق".

وتابع:"فريق الأهلي قادر على تجاوز خسارة السوبر الإفريقي والموسم مازال في بدايته والأهلي قادر على التتويج بالبطولات ".

انفعال إمام عاشور على محمد الشناوي بعد خسارة السوبر الإفريقي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أزمة نشبت بين محمد الشناوي حارس وقائد فريق الأهلي وإمام عاشور لاعب الفريق الأحمر في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري وخسارة اللقب الإفريقي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"رفض إمام عاشور حديث محمد الشناوي معه عقب الخسارة في أوضة اللبس بعد توجه الشناوي إلى لاعب وسط الأهلي لتوجيه بعض اللوم على أداءه في الملعب، ليرد إمام عاشور أمام جميع اللاعبين :"بلاش تتكلم معايا أنا فيا اللى مكفيني بعد الخسارة".

وتابع:"الأمر الذي أثار استياء محمد الشناوي ليتوجه إلى خالد بيبو مدير الكرة للشكو له من أسلوب إمام عاشور  أمام اللاعبين على الرغم من أنه كابتن فريق الأهلي".

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والمصري 

وتعود آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والمصري، لتاريخ 3\8 الماضي، وكانت ضمن منافسات دور الثمانية من عمر بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وقتها قلب الأهلي الطاولة على الفريق البورسعيدي، عندما فاز بثنائية مقابل هدف وحيد على حساب المصري، وتأهل لدور نصف النهائي.

الأهلي تأخر بهدف في تلك المباراة، لكنه عاد وسجل التعادل عن طريق أحمد قندوسي، والثاني عن طريق علي معلول.

تابع موقع تحيا مصر علي