عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: نمتلك لقب واحد يتيم من دوري الأبطال.. والحفاظ عليه سهل

جوارديولا
جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال عن حالة الفريق، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة الفريق السماوي ضد نظيره النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا.

وكشف المدير الفني بيب جوارديولا عن موقف الثلاثي، جون ستونز وماتيو كوفاسيتش وجاك جريليتش، حول مشاركتهم في المباراة المقبلة أمام النجم الأحمر، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال الإسباني بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عن الدفاع عن اللقب، "إننا نمتلك لقب واحد فقط يتيم، الحفاظ على اللقب سهل للغاية، لكن الفوز الأول هو الأصعب في بداية المشوار القاري، نحاول البداية بشكل أحسن بالفوز في مباراة الغد".

وأكمل بيب جوارديولا،  "نحن لا نمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين خلال الوقت الحالي، الثلاثي جريليتش وكوفاسيتش وجون ستونز يتدربون بشكل جيد، لكنهم لن يتواجدوا في قائمة الفريق في مباراة الغد".

وأكمل المدير الفني، "ربما يعود الثلاثي للمشاركة من جديد لكن في الدوري الإنجليزي أمام نوتنجهام فورست، أو في المباريات القادمة، لكننا أثبتنا أنفسنا دون تواجدهم في المباريات، لكنني أتمنى عودتهم سريعًا إلى الملاعب لأننا ننافس على جميع البطولات".

وقال جوارديولا عن عودة كايل ووكر، "منذ خضوعه للتدريبات التأهيلية وهو في حالة تركيز كبيرة، إنه يتحسن بشكل كبير وقد أظهر رد فعل رائع، اعتقد إنه سيتواجد في مبارياتنا المقبلة".
وعن الحارس البرازيلي إيدرسون قال، "إنه يعود سريعًا، لكننا لا نستقبل الكثير من الأهداف وهذه عادتنا، لكن إيدرسون دائما متواجد عندما يصل المنافس إلى مرمانا".

إليوت يشيد بمحمد صلاح

وقال هارفي إليوت في تصريحاته عبر شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، "محمد صلاح لاعب لا يصدق سواء على المستوى الشخصي أو كلاعب داخل الملعب، إنني أتعلم منه الكثير وأحاول تطبيق أسلوب لعبه، أتمنى ألا يرحل من ليفربول نهائيًا".

وأكمل اللاعب الشاب، "نريد ألا يرحل ويبقى هنا حتى الإعتزال، كنت أحلم أن اتعلم منه وقد أصبح حقيقة في التواجد بجواره داخل الملعب، صلاح لديه عيون في جميع أنحاء الملعب ودائما نعتمد عليه بشكل كبير، من الصعب حقا الدفاع ضد صلاح داخل المستطيل الأخضر".

واتم هارفي إليوت قوله، "صلاح لا يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف فقط، مثل ما يراها الجميع، لكنه يمتلك المهارة الكبيرة على صناعة الأهداف أيضًا".

تابع موقع تحيا مصر علي