عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد يشارك في مهرجان الجونة السينمائي الـ 6 بفيلم The Goat

عمرو سعد
عمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد لعرض فيلمه The Goat ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الـ 6، المقرر إقامته في الفترة ما بين 13 أكتوبر إلى 20 أكتوبر، بقائمة الاختيارات الرسمية خارج المسابقة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض فيلم The Goat في مهرجان الجونة السينمائي

تفاصيل فيلم The Goat

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، الفيلم إنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، الفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

تعليق عمرو سعد على إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت

وسبق وأن هاجم الفنان عمرو سعد قرار نقابة المهن الموسيقية بـ إلغاء تصريح حفل  نجم الرابي الامريكي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر إقامته في مصر بيوم 28 من شهر يوليو الجاري.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق اي د ياخد قرارت للمصريين او يتكلم باسمهم وانا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف وباقول ليهم ان مصر اكبر من كده بكتير وان الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وان مصر هي ارض الفنون والحضارات.

تصريحات عمرو سعد عن الأجهر

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان عمرو سعد عن كواليس مسلسله الأجهر والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما كشف عن صعوبة التصوير في كينيا

وقال عمرو سعد خلال استضافته في برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: مسلسل الأجهر قصته قريبة من الحقيقة ومعنى الأجهر يعني نظرته أعلى من الطبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي