عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الاسكندراني.. بيومي فؤاد يستعد لتصوير فيلم زبدة سايحة

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يبدأ النجم بيومي فؤاد قريبا تصوير فيلمه الجديد زبدة سايحة والذي يخرجه ويكتبه حامد صالح وهو  وهو الفيلم الثاني لبيومي مع صالح بعد فيلم مندوب مبيعات والفيلم من إنتاج شركة هوا دجلة لانتاج الأفلام السينمائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء بيومي فؤاد تصوير فيلم زبدة سايحة

بيومي فؤاد يبدأ تصوير زبدة سايحة

من المقرر أن يصبح بهاء سلطان مفاجأة فيلم زبدة سايحة حيث تكتم المخرج عن الكشف عن أي تفاصيل خاصة بـ ظهور بهاء في العمل، ويواصل حامد صالح حاليا اختيار ابطال الفيلم تمهيدا للبدء في تصويره قريبا. ويعد العمل من تأليف وإخراج حامد صالح ومن إنتاج شركة هوا دجلة وروتانا ستوديوز، ويندرج العمل ضمن خطة إنتاج روتانا للعام ٢٠٢٣ و٢٠٢٤ تحت إشراف مباشر من مديرها العام أكرم عبد الله.

بيومي فؤاد في الاسكندراني

ويشارك بومي فؤاد أيضا في فيلم الاسكندراني من انتاج شركة روتانا واخراج خالد يوسف، وهو مأخوذ عن سيناريو للكاتب المبدع الراحل أسامة أنور عكاشة وهو من بطولة عدد كبير من النجوم , بيومي فؤاد، احمد العوضي وزينة وحسين فهمي والكثير  النجوم وسيبدأ تصويره قريبا جدا.

وروج أحمد العوضي للفيلم من خلال نشر صور تجمعه بـ خالد يوسف عبر فيسبوك، والتعليق عليها: بسم الله توكلنا علي الله تم التعاقد علي فيلم الاسكندراني تأليف استاذ الأجيال .. اسامه انور عكاشه للمخرج الكبير خالد يوسف ان شاء الله فيلم يليق بكل اخواتي.

خالد يوسف يروج لـ فيلم الاسكندراني 

أما عن خالد يوسف فكتب: تربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته.. ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم ترَ النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوى كعادته (سيناريو فيلم الإسكندراني) واشتريت حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الأسبوع المقبل باذن الله.

ومن المقرر أن يحقق فيلم الاسكندراني نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، خاصة أنه يمثل عودة لـ خالد يوسف في السينمات بعد غياب دام لسنوات عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي