عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يعلن إصابة وان بيساكا وغيابه لعدة أسابيع

وان بيساكا
وان بيساكا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن غياب اللاعب أرون وان بيساكا الظهير الأيمن للفريق، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة الشياطين الحُمر ضد برايتون، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة وان بيساكا وغيابه لفترة طويلة 

وقد نشر مانشستر يونايتد بيانا عبر الموقع الرسمي، "سيغيب الظهير الأيمن أرون وان بيساكا عن الملاعب لفترة طويلة، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة فريقنا أمام برايتون، والتي على إثرها غادر ملعب اللقاء".

وأكمل البيان، "وعقب معاناة اللاعب وان بيساكا مع المرض خلال الأسبوع الماضي، ظهر اللاعب في المباراة كبديل في الدقيقة 85 من عمر اللقاء".

وأضاف، "من المؤكد غياب الظهير الأيمن الإنجليزي عن الملاعب لعدة أسابيع، لكن هناك المزيد من الفحوصات الطبية والتقييمات لتحديد مدة غيابه عن المستطيل الأخضر".

وبذلك يغيب اللاعب أرون وان بيساكا عن مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، في أولى مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في تمام العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.

مايك فيلان يتحدث عن رحيل رونالدو

كشف المدرب السابق بالجهاز الفني لنادي مانشستر يونايتد خلال تصريحاته عبر شبكة "سكاي سبورتس"، عن سبب رحيل رونالدو الحقيقي عن الفريق الأحمر، والذي جعل شعبية البرتغالي تنهار خلال فترة تواجده داخل "أولد ترافورد".

وقال مايك فيلان، "بعد عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، أصبح أكثر شغفًا وأكبر سنًا وأصبحت لديه إرادة كبيرة نحو تحقيق الذات، ولا يزال يتمتع بالمعايير العالية في كرة القدم".

وأكمل المدرب المساعد، "بكل تأكيد أصبحت عقيلة رونالدو أكثر صرامة بعد مسيرة كبيرة بين ريال مدريد ويوفنتوس وتحقيق الكثير من البطولات، لقد أعجبني عدم انخفاض تلك المعايير ويريد من حوله مثله، وذلك مما جعل ابتعاد اللاعبون عنه".

وأضاف، "ومن أهم أسباب تراجع مستوى مانشستر يونايتد، هو عدم الضغط بقوة اللاعبين، لديهم حالة كبيرة من الإحباط، وذلك ما يعثر الفريق نحو تحقيق البطولات".

وتواجد كريستيانو رونالدو داخل نادي مانشستر يونايتد في فترتين، حيث كانت الأولى مع السير أليكس فيرجسون والتي كانت فترة إزدهار وتحقيق العديد من البطولات والإنجازات والتي انتهت عام 2009، لكن الفترة الثانية كانت كارثية بشكل عام على تاريخ رونالدو في الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي