عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قه من فتنة القبر وعذاب النار.. نجل أشرف مصيلحي يودع والده بالدعاء

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

حرص الفنان الشاب يوسف أشرف مصيلحي، نجل الفنان الراحل أشرف مصيلحي على توديع والده بالدعاء وذلك بعدما انتهى من تشييع جثمانه ودفنه في مقابر الأسرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعاء ابن أشرف مصيلحي له بعد وفاته

نجل أشرف مصيلحي يودعه بالدعاء

وكتب يوسف مصيلحي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: اللهم اكتبه عندك من الصابرين وده يقينا وحبا في لقائك، ومتع عينيه برؤية ملائكتك، اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بماء وثلج وبرد ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دار خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله.

واختتم دعائه، قائلا: زوجا خير من زوجة وقه قتنة القبر وعذاب النار.

لا يتوفر وصف.
منشور يوسف مصيلحي

وفاة أشرف مصيلحي

ورحل أشرف مصيلحي عن عالمنا في مساء أمس الأحد وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي داهمه لما يقرب من عامين ،وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي قد تحدثت عن حالته الصحية في اخر أيامه فقالت: مش بياكل ولا بيشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا على الأجهزة فقط.

نجوم الفن في جنازة أشرف مصيلحي

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على حضور جنازة أشرف مصيلحي كلا من: يوسف الشريف، المخرج خالد يوسف، شقيقة الفنانة ماجدة زكي، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، المطرب حمادة هلال، الفنانة نهال عنبر، الفنانة حنان يوسف، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة الكبيرة لبلبة، الفنان ماجد المصري، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

وظهرت زوجته المخرجة منال الصيفي في حالة انيهار شديدة لفراق زوجها الذي داهمه المرض لسنوات عديدة.

وحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة إسعاد يونس والذي كتبت: إنا لله و إنا إليه راجعون أتقدم بخالص العزاء لأسرة الفنان أشرف مصيلحي و حرمه السيدة منال الصيفي و جميع العائلة ،تقبله الله في واسع جناته و أنعم علي العائلة باصبر و القبول. مع السلامة يا أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي