عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن غياب أحمد توفيق والشيبي عن مواجهة الزمالك في افتتاح الدوري

محمد الشيبي وأحمد
محمد الشيبي وأحمد توفيق

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق عن مباراة الزمالك في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

بيراميدز يعلن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة الزمالك في الدوري 

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس المقبل، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وكشف أحمد زاهر المدير الإداري عن غياب الثنائي أمام الزمالك، بعدما حصل محمد الشيبي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الأهلي الأخير في الموسم الماضي، كما تعرض أحمد توفيق لاعب الوسط للطرد في ذات المباراة، وبالتالي يغيب عن مواجهتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة قوية أمام فريق بيراميدز، مساء الخميس المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الخميس المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح الزمالك لتحقيق الفوز وخطف أول 3 نقاط خلال مشواره في الدوري، والذي أنهاه الموسم الماضي، في المركز الثالث.

‏تشكيل الزمالك المتوقع أمام فريق بيراميدز:
ومن المتوقع أن يدخل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة بيراميدز بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - يوسف إبراهيم" أوباما" - محمود عبد الرازق " شيكابالا ".

خط الهجوم :  مصطفى شلبي - سيف الجزيري -إبراهيما نداي.

تصريحات والد أحمد سيد زيزو لتحيا مصر 

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الفارس الأبيض، حيث نفى تمامًا ما يتردد عن تجديد اللاعب للقلعة البيضاء لمدة موسم آخر.

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي لم يجدد عقده مع الزمالك لا أعلم من أين يخرج تسريب هذه الأخبار، كل الأخبار المتداولة بشأن تمديد عقد زيزو لمدة موسم إضافي مع الزمالك غير صحيحة».

وأضاف والد زيزو: «أنا وكيل زيزو ولم أعقد أي جلسات مع أي مسئول داخل نادي الزمالك، لتجديد عقد اللاعب، كل الأخبار المتداولة غير صحيحة، وحتى هذه اللحظة لم يحصل زيزو على مستحقاته المتأخرة، ونأمل في حل المسألة بشكل أسرع».

وواصل والد زيزو: «نجلي يلعب في نادي كبير مثل نادي الزمالك، لا يرغب في شئ غير الاستقرار، ولن يحصل على مستحقاته بشكل جزئي، سنحصل على كل المستحقات المتأخرة والأزمة في طريقها للحل». 

تابع موقع تحيا مصر علي