عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بسنت حاتم: داخلة عمل فني قريب هيكون مفاجأة

بسنت حاتم
بسنت حاتم

كشفت الفنانة الشابة بسنت حاتم عن تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة، المقرر أن تخوضها بعد نجاح دورها في مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال بسنت حاتم الجديدة

وقالت بسنت حاتم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: اه إن شاء أنا بس محتاجة انظم وقتي أكتر الأيام الجاية عشان دي سنة تخرجي من إعلام جامعة أمريكية بس إن شاء الله داخلة حاجة قريب وهتبقي مفاجاة حلوة أوي.

شخصية بسنت حاتم في حكاية تحت الحزام

وسبق وأن كشفت الفنانة الشابة بسنت حاتم عن تفاصيل شخصيتها في حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت بسنت حاتم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شخصية ليلى مختلقة تمامًا عن بسنت في كل حاجة، فحسيت أن هي فرصة حلوة أوي أعمل حاجة مختلفة عني في أول طريقي.

وتابعت: ليلي جريئة، وشخصيتها مش موجودة أوي في بنات كتير بس جرأتها هتبقى هي السبب في تغير حياتها كلها.

قصة وأبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي