عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: بعض لاعبي الأهلي رفضوا التوقيع على لائحة خالد بيبو

خالد بيبو
خالد بيبو

أكد الإعلامي محمد فاروق أن بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفضوا التوقيع على لائحة الموسم الجديد التي اعدها خالد بيبو مدير الكرة الجديد الذي تولى المهمة خلفاً لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

فاروق يفجر مفاجأة بشأن تصرف لاعبي الأهلي مع خالد بيبو 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" اعترض بعض لاعبي فريق الأهلي على لائحة خالد بيبو بشأن الغرامات والعقوبات في حالة الخسارة أو مخالفة التعليمات في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو الظهور في القنوات الفضائية، بالإضافة إلى رغبة اللاعبين في التعديل على بنود المكافأت والحوافز في حالة الفوز والتتويج بالألقاب".

وتابع:"هناك عدد كبير من لاعبي فريق الأهلي رفضوا التوقيع على اللائحة الجديدة إلا بعد تعديلها من جانب خالد بيبو ".

عامر حسين يعلن غياب صلاح محسن 

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، غياب صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام فريق المصري البورسعيدي، غدًا في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية إن صلاح محسن سيغيب رسميًا عن قائمة المارد الأحمر في مواجهة المصري غدًا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث أن بطولة الدوري مرتبطة بكأس الرابطة المصرية ويكملان بعضهما البعض، بينما يرتبط كأس مصر وكأس السوبر في نفس الأمر. 

مشاركات الأهلي في المسابقات المختلفة 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركات مختلفة في العديد من البطولات، على مدار الموسم، الذي استهله بخسارة لقب السوبر الإفريقي، أمام فريق اتحاد العاصمة، الذي تفوق بنتيجة هدف دون رد.

ويشارك الأهلي، في 7 بطولات مختلفة خلال الموسم الجاري، يبدأها بالمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق المصري البورسعيدي.

كما تختلف مشاركات  الأهلي الافريقية، حيث سيشارك الفريق الأحمر، في بطولات ( دوري السوبر الإفريقي، دوري أبطال أفريقيا)، وفي البطولات المحلية سيشارك في بطولات ( الدوري المصري، كأس النخبة، كأس رابطة الأندية، كأس مصر)، ناهيك عن المشاركة التاسعة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويأمل النادي الأهلي، في لفوز بأقصى عدد من البطولات، والسير على نفس منوال الموسم الماضي، الذي حقق خلاله 5 بطولات، هم دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، ولقبين من السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي