عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد الكدواني يعتذر عن عدم حضور تكريمه بمهرجان المسرح العربي في دورته الرابعة

ماجد الكدواني _ أرشيفية
ماجد الكدواني _ أرشيفية

اعتذر الفنان ماجد الكدواني عن غيابه عن تكريمه بالدورة الرابعة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية، والتي تحمل اسمه.

تحيا مصر يرصد اعتذار ماجد الكدواني عن حضور تكريمه بمهرجان المسرح العربي بالإسكندرية. 

تكريم ماجد الكدواني 

وقال خلال فيديو مسجل عرض خلال حفل ختام مهرجان المسرح العربي، على خشبة مسرح سيد درويش: بعتذرلكم وكان نفسي أنول شرف التواجد معاكم، وبشكر الدكتورة غادة جبارة وعميد المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

من جانبه، قال ماجد الكدواني خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة: أحلى حاجة فرحت قلبي اليوم دا كلمة اتقالت على لسان الكل فيه محبة وفيه حب حقيقي، فعلا مكناش عاملين حسابنا على حاجة، وأنا مش بغصب على حد، اللي عايز يجي أهلا، واللي مش عايز مش بضغط عليه.

تصريحات ماجد الكدواني 

وتابع: واتفاجئت بكمية المقاطع اللي نزلت لكريم عبدالعزيز ورامي إمام ونيللي كريم وهاني رمزي، ومن نعم ربنا أن يكون حواليك ناس بتحبك من قلبها، وكريم عبد العزيز كان بيقولي دا فرح ابني.

علاقة ماجد الكدواني بأبناءه

وعن علاقته بأبنائه قال ماجد الكدواني: أنا عاطفي شوية، وعيالي هما ثمرة الحياة، وثمرة الحياة غالية، وهما هدايا، وإحساسي اتجاههم ميتوصفش لكنه إحساس غالي أوي.

وتابع: يوسف صاحبي ومن يومه مسئول وتطورت العلاقة بينا لأني بستشيره وباخد رأيه، وبيهمني رأيه، وخروجه من البيت كان جرح صعب وتقيل عليا، ومش قادر اتخيل أن ساندرا بنتي فيه راجل تاني هياخدها مني.

وتألق ماجد الكدواني بفيلم فضل ونعمة، والذي يشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي