عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عادل حكمًا لمواجهة الأهلي والمصري في الدوري

محمد عادل
محمد عادل

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تعيين محمد عادل حكمًا لمباراة الغد، التي تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

محمد عادل حكمًا لمواجهة الأهلي والمصري في الدوري 

ويتواجه الأهلي، أمام المصري، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري. 

و يساعد الحكم محمد عادل ، في إدارة مباراة الغد كل من محمود أبو الرجال، وسامي هلهل، وجلال أحمد حكمًا رابعًا، فيما يتواجد على غرفة الفار طارق مجدي، ويعاونه محمد علاء هاشم .

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا للمصري البورسعيدي 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏المصري المقرر لها مساء غد على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل المران للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء وبعض الجوانب البدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات ‏الكرة.‏

وأدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت ‏إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة، ويتوجه الفريق إلى الإسكندرية اليوم للمبيت بأحد الفنادق، استعدادًا لمباراة الغد أمام المصري في مستهل ‏مشوار الفريق في الدوري.‏

تفاصيل اجتماع وفد الأهلي برئاسة مرتجي مع اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي

ترأس المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، وفد الأهلي في اجتماعه مع اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والذي عقد اليوم الإثنين عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

خلال الاجتماع ناقش المهندس خالد مرتجي مع اللجنة المنظمة للبطولة (AFL) كافة الإجراءات التنظيمية والإدارية، وكذلك التفاصيل المالية والجوائز المستحقة للفرق المشاركة.

وحرص مرتجي خلال الاجتماع على مناقشة العديد من النقاط الخاصة بالأمور التنظيمية، وفي مقدمتها مواعيد المباريات التي يقام كثير منها عصرًا، وكذلك ازدحام الأجندة الدولية والمحلية بعدة ارتباطات قبل مباراة الذهاب الأولى أمام سيمبا التنزاني وكذلك مباراة الدور الثاني للبطولة، وتفهم مسؤولو اللجنة المنظمة كثيرًا من النقاط التي تحفظ عليها رئيس وفد الأهلي، وأهمها إقامة المباريات عصرًا، وأرجعت اللجنة المنظمة هذه النقطة إلى بعض الحقوق التسويقية وكذلك حقوق البث للقنوات الناقلة للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي