عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن أشرف مصيلحي: نوع مرضه كان شرس.. ومكنش بيشتكي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل حالة أسرة الفنان أشرف مصيلحي، بعد وفاته أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إلهام شاهين عن أشرف مصيلحي

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي: كله في حالة حزن شديد جدا، لأن أشرف لسه صغير وكان في الأربعينات، متمش 49 سنة، وحكاية مرضه جت بسرعة، واحنا مكناش نتوقع مرضه، لأنه كان راجل رياضي وبيحافظ على صحته، وبيهتم بالأمور الصحية.

إلهام شاهين تكشف تفاصيل الحالة الصحية لأشرف مصيلحي قبل وفاته

وتابعت: بقاله سنتين، وعمل عمليتين، ونوع مرضه كان شرس، وكانت مفاجأة لينا، وكان بالنسبالنا أبعد ما يكون أنه يوصل للي وصله من حالة مرضية.

واضافت: منال الصيفي مراته اختها أمل السيسي كانت زوجة أخويا، وأم أولاده، ومامتهم زهرة العلا، ووالدهم حسن الصيفي، وأنا اتربيت في بيتهم.

واختتمت: وهو كان راضي وهادي وساكت ومش عايز يحسس الآخرين بتعبه، ومش عايز يشتكي، وكان إنسان مسالم، وأصحابه كلهم بيموتوا فيه.

نعي نقابة المهن التمثيلية لأشرف مصيلحي

وعلى صعيد أخر، نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، الفنان الراحل أشرف مصيلحي والذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان وعن عمر ناهز 47 عاما.

وجاء بيان نعي نقابة المهن التمثيلية على هذا النحو: تنعى نقابة المهن التمثيلية؛ ببالغ الحزن والأسى؛ الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إلهام شاهين تدعم الشعب الليبي

وعلى صعيد أخر، حرصت الفنانة إلهام شاهين على دعم الشعب الليبي بعد وقوع إعصار دانيال، الذي أسفر عن عدد من الضحايا والمصابين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين: الأضرار الناجمة عن الإعصار دانيال في ليبيا كارثية.. ضحايا بالآلاف جراء الفيضانات التي إجتاحت درنة والمناطق المحيطة، أدت لإنهيار الجسور و البيوت.. مشهد خيالي كارثي.

وتابعت: كل كلمات الرثاء لا تكفي.. ربنا معاكم.. وفي إنتظار تحرك المنظمات الدولية والدول الصديقة لإنقاذ ليبيا من هذه الكارثة التي أحلت بها.. ربنا يستر  ويساعدهم ويصبرهم على هذا الابتلاء، قلوبنا مع الشعب الليبي الشقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي