عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إقامة عزاء أشرف مصيلحي بمسجد المشير طنطاوي

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

يقام اليوم الثلاثاء عزاء الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا أول أمس بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بمسجد المشيرطنطاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي

موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي

وكان قد أعلن الفنان محمود عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض.

وكتب محمود عامر: صلاة الجنازة على الفنان أشرف مصيلحي غدًا الإثنين بعد صلاة الظهر مسجد المشير، و عزاء أشرف مصيلحي الثلاثاء بعد صلاة المغرب مسجد المشير قاعة الروضة، البقاء لله والدوام لله خالص العزاء والمواساة.

تصريحات إلهام شاهين عن أشرف مصيلحي

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل حالة أسرة الفنان أشرف مصيلحي، بعد وفاته أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي: كله في حالة حزن شديد جدا، لأن أشرف لسه صغير وكان في الأربعينات، متمش 49 سنة، وحكاية مرضه جت بسرعة، واحنا مكناش نتوقع مرضه، لأنه كان راجل رياضي وبيحافظ على صحته، وبيهتم بالأمور الصحية.

وتابعت: بقاله سنتين، وعمل عمليتين، ونوع مرضه كان شرس، وكانت مفاجأة لينا، وكان بالنسبالنا أبعد ما يكون أنه يوصل للي وصله من حالة مرضية.

داليا مصطفى عن أشرف مصيلحي: محترم وخلوق وهادي

وعلى صعيد أخر، حرصت الفنانة داليا مصطفى على توجيه رسالة مؤثرة لـ الفنان الراحل أشرف مصيلحي وذلك بعد أن وافته المنية في مساء يوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر، بعد صراع طويل مع المرض.

وكتبت داليا مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: قلبي وجعني عليك أوي أوي بس انا متاكدة انك مرتاح واكيد في مكان احسن كتير اوي .. كنت محترم وخلوق وهادي مفيش حد عرفك غير لما حبك من ابتسامتك الجميلة.يارب يجعل دعاء اللي حبوك من نصيبك ويبختك باللقاء رب العالمين الله يرحمك ويغفر لك يا غالي يا طيب.

تابع موقع تحيا مصر علي