عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة جواهر تتصدر التريند بسبب تدهور حالتها الصحية: الأطباء اوقفوا علاجها

الفنانة جواهر
الفنانة جواهر

الفنانة جواهر.. تصدرت الفنانة جواهر الكويتية تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير في الساعات الأخيرة بسبب تداول أخبار عن تدهور حالتها الصحية بعد أن قرر الأطباء المعالجون لها وقف العلاج عنها، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنانة جواهر وتطوراتها في الأيام الأخيرة.

الحالة الصحية لـ الفنانة جواهر

منذ فترة طويلة أعلنت الفنانة جواهر الكويتية إصابتها بمرض سرطان المعدة، من خلال مداخلة هاتفية لها عبر شاشة تلفزيون قناة الكويت سنة 2021، مما اضطرها ذلك السفر إلى بريطانيا وتحديداً لندن، لتتلقى علاجها، وقبل أشهر قليلة تدهورت الحالة الصحية لـ الفنانة جواهر بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة بسبب تعرضها لنزيف حاد.

تدهور الحالة الصحية لـ الفنانة جواهر

وتفاجئ أمس الإثنين 18 سبتمبر عدد كبير من جمهور ومتابعي الفنانة جواهر الكويتية بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات نشرته عائلتها لتعلن فيه عن قرار الأطباء فيما يخص حالة الفنانة جواهر وحالتها صحية مع مرض السرطان.

في بداية المنشور أوضحت عائلة الفنانة جواهر تفاصيل تأزم حالتها الصحية ومأساتها مع المرض اللعين، وشاركت العائلة مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات يكشف قرار الأطباء بوقف العلاج عنها، وفي نهاية المنشور طلبت عائلة الفنانة جواهر من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل لأنها في أمس الحاجة له.

مي العيدان والحالة الصحية لـ الفنانة جواهر

وعلى صعيد أخر، طالبت الإعلامية مي العيدان جمهورها ومتابعيها بالدعاء إلى الفنانة جواهر بعد تدهور حالتها الصحية ووقف العلاج عنها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مي العيدان: عائلة الفنانة جواهر وأبناؤها يعلنون عن طريق سنابها بـ أن تم إيقاف علاج السرطان عن جواهر بالوقت الذي هي في أمس الحاجة، ويطلبون لها الدعاء ويصرحون أنها الآن تحت رحمة رب العالمين.. ارجوكم تدعولها كل دعاء أحدكم هو الأقرب إلى الله.. ادعوا حتى يبلغ الدعاء منتهاه.

ومن هذه اللحظة تصدر اسم الفنانة جواهر تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير في الساعات الماضية القليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي