عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة ينضم للجنة تحكيم مسابقة جوائز الـ إيميز العالمية| تفاصيل

عمرو سلامة
عمرو سلامة

أعلن المخرج عمرو سلامة انضمامه إلى لجنة تحكيم مسابقة جوائز الـ إيميز العالمية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو سلامة عبر فيسبوك

وكتب عمرو سلامة: سعيد بإعلاني إن تم اختياري للمشاركة في لجنة تحكيم جوائز ال إيميز للأعمال التليفزيونية العالمية، شرف ليا إني شاركت في إختيار الأفضل في أعمال التليفزيون من حول العالم كله.

انتهاء تصوير فيلم شماريخ

وسبق وأن أعلن المخرج عمرو سلامة عن انتهاء فيلم شماريخ الذي يخوض بطولته الفنان أسر ياسين إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين، معربا عن سعادته بتلك الرحلة التي كان يظن أنها لن تنتهي.

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: وأخيرا فركش “انتهاء تصوير” فيلم شماريخ. بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي.

وتابع حديثه، قائلا: بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد. وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني.

تصريحات عمرو سلامة عن الأطفال

وعلى صعيد أخر، فجر المخرج المصري عمرو سلامة، عدة تصريحات عن تقديمه للأطفال في الوسط الفني وإحساسه بالذنب تجاه ذلك الأمر، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

وقال عمرو سلامة: بختار الأطفال الممثلين بإني أشوف أطفال كتير عشان أعرف أختار الأحسن، ويكون قدامي اختيارات متننوعة، وفي فيلم لامؤاخذة التصفيات وصلتني لـ أحمد داش ومعاه طفل تاني، وحطيتهم في اختبارات كتير لحد ما استقريت على داش، وعادة بتعامل مع الأطفال في التصوير على إنهم شخصيات ناضجة ومش بطبطب عليهم، وشايف إن الوسيلة دي بتنفع جدا في الشغل.

وتابع: مكنتش متوقع إن أحمد داش هيكمل مسيرة التمثيل، لأننا شوفنا أطفال كتير بتبدأ وهي صغيرة وبتكون كويسة جدا بس مش بتكمل لما بتكبر شوية، فالموضوع بيعتمد على المجهود الشخصي لكل ممثل فيهم، واللي حصل إن عمر شريف وأحمد داش كان عندهم الرغبة إنهم يكملوا مسيرة التمثيل، وموقفوش عند نجاح لامؤاخذة وبرة المنهج.

تابع موقع تحيا مصر علي