عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي جاهز لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

تحيا مصر

بعد تعافي رمضان صحبي لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بات اللاعب جاهزًا لمواجهة نادي الزمالك في أولى المواجهات الدوري المصري في نسخته الجديدة لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي بيراميدز في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "الدفاع الجوي"، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وأوضح مصدر داخل نادي بيراميدز لـ "تحيا مصر"، أن رمضان صبحي لاعب الفريق، أصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الزمالك في افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الممتاز".

وأضاف المصدر، "لقد شارك رمضان صبحي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، مما يعني جاهزيته لخوض المباريات المقبلة بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها مؤخرًا".

وأتم تصريحاته، "لكن مشاركة رمضان صبحي في المباراة بشكل أساسي، هذا في يد المدير الفني جايمي باتشيكو".

وقد غاب اللاعب عن مباراة بيراميدز أمام نظيره الجيش الرواندي والتي انتهت بالتعادل السلبي، في مباراة الذهاب من دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يعلن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة الزمالك في الدوري 

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق عن مباراة الزمالك في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس المقبل، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وكشف أحمد زاهر المدير الإداري عن غياب الثنائي أمام الزمالك، بعدما حصل محمد الشيبي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الأهلي الأخير في الموسم الماضي، كما تعرض أحمد توفيق لاعب الوسط للطرد في ذات المباراة، وبالتالي يغيب عن مواجهتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية.

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن إجراء محمد رضا بوبو لاعب الفريق لعملية جراحية، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في صفوف المنتخب الوطني الأول خلال معسكره الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي