عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل عزاء والدة الفنان إسلام إبراهيم

الفنان إسلام إبراهيم
الفنان إسلام إبراهيم

الفنان إسلام إبراهيم.. تصدر اسم الفنان إسلام إبراهيم تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير في الساعات الأخيرة، بعد الإعلان عن وفاة والدته أمس الإثنين الموافق 18 من شهر سبتمبر، وزيادة عمليات البحث عن تفاصيل العزاء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل عزاء والدة الفنان إسلام إبراهيم.

عزاء والدة الفنان إسلام إبراهيم

وكان قد أعلن الفنان محمود الليثي عن عدم إقامة عزاء لـ والدة الفنان إسلام إبراهيم، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب محمود الليثي: يا جماعة كل اللي كلموني عشان يعزوا إسلام إبراهيم، هو تليفونه مقفول ومش عارف أوصله، وتواصلت مع مدير أعماله قالي إن مفيش عزاء بناءً على رغبة المرحومة، والعزاء هيكون بالتليفون لما إسلام يقدر يستقبل مكالمات، ياريت ندعيلها بالرحمة، ويصبر أولادها.

وفاة والدة الفنان إسلام إبراهيم

وعلى صعيد أخر، أعلن الفنان إسلام إبراهيم أمس وفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الفنان إسلام إبراهيم: أمي في ذمة الله، إنا لله وإن إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي، والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون.. البقاء لله والدوام لله.. لله ما أعطى و لله ما أخذ و كل شئ عنده بأجل مسمى.

أخر أعمال الفنان إسلام إبراهيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان إسلام إبراهيم فيلم ع الزيرو، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول رجل فقير يعمل كـ دي جي، يبذل قصارى جهده في جمع المال لعلاج نجله الصغير من مرض السرطان.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، محمد لطفي، خالد الصاوي، وغيرهم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وكان قد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السينما ضمن أفلام موسم الصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي