عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عالة" على الفريق.. هجوم جماهير الهلال السعودي على نيمار بعد الظهور الأول

تحيا مصر

بعد التعادل المخيب لآمال جماهير "الزعيم"، تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق الهلال السعودي، لأول هجوم عقب مشاركته الثانية مع الفريق فور وصوله خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وقد تعاقد نادي الهلال السعودي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليشارك لأول مرة مع الفريق الأزرق مساء أمس الإثنين، في التعادل مع نافباخور الأوزبكي بهدف لكل فريق، في أولى مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

نيمار "عالة" على الفريق

وقد هاجمت جماهير نادي الهلال لاعبو الفريق بجانب مجلس الإدارة وخاصة نيمار دا سيلفا بجانب نيفيز الوافدان الجدد، بعد التعادل في مباراة أمس، والتي كان من السهل تحقيق الثلاث نقاط  في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكاد نيمار أن يتعرض للطرد المباشر في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بعد تهوره ودفع لاعب المنافس بشكل متعمد، لكن حكم اللقاء اكتفى بمنح البرازيلي بطاقة صفراء.

وجاء فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، للاعب ناصر الشمراني نجم الهلال السعودي السابق، وهو ينتقد مستوى البرازيلي نيمار خلال احداث المباراة، حيث وصفه بأنه "عالة" على الفريق.

وقال ناصر الشمراني في الفيديو، "ربنا يخلص الهلال من حركات نيمار ونيفيز، نيمار أصبح "عالة" على الفريق بشكل كبير، متساءلًا، لماذا تتعاقد مع مدرب عمره 70 عاما مرة ثانية، إنه أمر غريب".

ويتواصل الهجوم على نيمار من الجماهير، حيث قال أحدهم، "نيمار أتى إلى هنا للفسحة وليس للعب مع نادي الهلال".

وكتب آخر، "كيف يريدون نيمار أن ينافس كريستيانو رونالدو ؟، طريقة رمي التماس انقرضت منذ زمن، لم نلعبها حتى الحواري".

الهلال يتعادل مع نافباخور 

وقد سقط فريق الهلال السعودي في فخ التعادل أمام نظيره نافباخور نامانجان الأوزبكي بهدف لكل فريق، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "الملك فهد الدولي"، في أولى مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويتواجد فريق الهلال السعودي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، بجانب نساجي مازاندران الإيراني، ومومباي سيتي الهندي، إضافة إلى نافباخور الأوزبكي

تابع موقع تحيا مصر علي