عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا بـ دبي في هذا الموعد| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له بالإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في دبي، يوم الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو دياب عبر إنستجرام

بيان الشرطة المنظمة لـ حفل عمرو دياب بشأن الجدل المثار حول منع دخول الصحفيين

وسبق وأن أصدر بيان بمنع حضور الصحفيين حفل الهضبة عمرو دياب في بيروت رغم مرور ما يقرب من 12 عام على إحياءه حفل هناك.

وردت الشركة المنظمة لـ حفل عمرو دياب على هذا الجدل من خلال بيان رسمي أصدرته قالت فيه: نحن على يقين بأن الفنان الكبير عمرو دياب يعتز ببيروت تاريخًا حاضرًا ومستقبلًا ونشكر له حفله الذي أنعش ليلها، وذلك التعهد المذكور كان موجهًا إلى الصحافيين الراغبين بالتغطية في كواليس المسرح فقط، بيروت نسمة تنعش الفن العربي، وصحافتها حرة لا توضع عليها قيود إلا التي تفرضها أخلاقيات المهنة.

وتابع: تلك الشروط تتعلق بأمور تنظيمية بحتة لا تخص الفنان الكبير ولم يفرضها أو يطالب بوضعها، وتؤكد الشركة تقدير واحترام الفنان عمرو دياب للصحافة والإعلام، وهو العهد الذي سار عليه طوال تاريخه الفني المشرف باعتبارهم شريكًا وداعمًا له في هذا المشوار الفني.

عمرو دياب وجدل ارتباطه بـ داليدا خليل

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث السوشيال ميديا في الأيام الماضية وذلك بعد صوره الرومانسية التي جمعته بالفنانة اللبنانية داليدا خليل، والتي نشرتها الاخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر الهضبة في الصور مع الفنانة داليدا خليل وهو يحتضنها ويقبلها، مما أثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن لم يخرج الثنائي لينفي أو يؤكد تلك الشائعة في ذلك الوقت.

عمرو دياب وأحمد سعد الأكثر استماعا على أنغامي

وعلى صعيد آخر، نشرت أنغامي عبرت صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالتطبيق الأغاني التى تصدرت  الاستماعات فى معظم الدول العربية لشهر يوليو فى كلا من مصر ، السعودية،  العراق،  الجزائر،  المغرب ، وتونس .

وتصدرت أغنية احمد سعد  الاستماعات فى مصر حيث أحتلت أغنية “اختياراتي”  المركز الأول، وأتت أغنية “خلص على قلبي” للهضبه عمرو دياب فى  المركز الثاني، فيما جاءت أغنية “مخاصماك” لنوال  عبد الشافي فى المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي