عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف ملابسات فيديو الحركات الإستعراضية بدراجة نارية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تحيا مصر

الداخلية تكشف ملابسات الاستعراض بدراجة نارية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قائد دراجة نارية يقوم بحركات إستعراضية معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد وضبط الدراجة النارية وقائدها (عامل ، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الدراجة وقائدها.

الداخلية تضبط قضيتين تهريب نقد

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ جهودها خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ فى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد من ضبط (2) قضية.

الداخلية: تنفيذ 176 حكما قضائيا

ونجحت الجهود الأمنية فى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط عدد (1956) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام في ضبط عدد (40) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (176) حكم قضائى متنوع.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي